نساء المغرب.. عمل الليل بين الهمّ الاجتماعيّ والمساواة
"لا أرى مشكلة في عمل المرأة ليلاً في مهن تتطلب ذلك، خاصة أنها تطالب بالمساواة. فحصر عملها في النهار فقط هو بمثابة الإعلان أنها ضعيفة". هذا قالته نجاة (38 عاماً) وهي صحافية. وتضيف أنه من شأن ذلك "التقليل من أهمية المرأة وجعلها في مراتب…