إحتفالية بمناسبة مرور 41 عاماً على رحيل طه حسين
أقام "متحف طه حسين" في الجيزة، إحتفالية ثقافية بالتعاون مع "المركز القومي لثقافة الطفل" بدأت أمس الثلاثاء وتنتهي غداً الخميس، بمناسبة مرور 41 عاماً على رحيل عميد الأدب العربي طه حسين.
وبدأ البرنامج باستقبال الأطفال المشاركين في الإحتفالية…