ypg: مقتل 43 مرتزقاً من داعش في كوباني

148

5b025d1d48d8eac6ed50740b9c7af43c وضح المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب أن مرتزقة داعش تصر بهجماتها على مقاطعة كوباني وتتصدى لهم وحداتهم وتكبدهم خسائر فادحة، مؤكداً مقتل 43 مرتزقاً من داعش خلال الـ 24 ساعة الماضية في المقاطعة.
وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً إلى الرأي العام بخصوص الاشتباكات التي حدثت خلال الـ 24 ساعة الماضية في مقاطعة كوباني أشارت فيه أن هجمات مرتزقة داعش الهادفة لاحتلال مقاطعة كوباني تستمر في يومها الـ 48، وأكد أن المرتزقة تصر بهجماتها على المقاطعة وأن وحداتهم تتصدى لهذه الهجمات وتوجه ضربات موجعة للمرتزقة وتكبدهم خسائر فادحة.
وتابع البيان “في حي كانيا كردا بالجبهة الجنوبية الشرقية لكوباني، نفذت وحداتنا هجمات على بعض النقاط التي احتلتها المرتزقة، وقتل في هذه الهجمات 14 مرتزقاً، واستولت وحداتنا على سلاحي بي كي سي، قاذفي آر بي جي، كلاشينكوف وكمية كبيرة من ذخيرة هذه الأسلحة، كما وقعت جثث 3 مرتزقة بأيدي وحداتنا”.
وأشار البيان أن اشتباكات قوية استمرت مساء أمس في شارع البلدية وساحة آزادي بالجبهة الشرقية، وقتل فيهما 7 مرتزقة.
وأكد البيان أن وحداتهم نفذت هجوماً على المرتزقة في الجبهة الجنوبية، وبنتيجتها قتل 15 مرتزقاً، وأنه بعد الهجوم اندلعت اشتباكات قوية في المنطقة وعلى مسافة قريبة قتل فيها 7 مرتزقة.
وأضاف البيان “قوات البيشمركة التي انضمت إلى مقاومة كوباني يوم أمس نفذت هجوماً مشتركاً مع وحداتنا مساء أمس ضد مرتزقة داعش المتمركزين في محيط كوباني، حيث تم تنفيذ الهجوم بصواريخ الكاتيوشا، ولكن لم يحصل على معلومات دقيقة بخصوص هذا الهجوم”.

التعليقات مغلقة.