لا أستطيع أن أفعل شيئاً من أجلكِ !؟

33

12qpt864(1) لا أستطيع أن أبقى بجواركِ , لا أستطيع أن أذهب معكِ إلى العمل , لا أستطيع أن آتي إليكِ , لا أستطيع أن أمنحكِ ثمن تذكرة سفركِ , لا أستطيع أن أنتظركِ في المطار , لا أستطيع رؤيتكِ في الحديقة , لا أستطيع التسلل إلى شارع بيتكِ , كمراهقٍ عرف الحبَّ لأول مرة .

(2) لا أستطيع إنقاذ أهلكِ من الموت , لا أستطيع أن أنساكِ , لا أستطيع أن أكونَ مع سواكِ , لا أستطيع أن أكذب عليكِ , لا أستطيع أن أطلب يدكِ , لا أستطيع أن أدعو فنانٍ شهير إلى حفلِ زفافنا , لا أستطيع أن أنام معكِ في الفنادق الفاخرة , لا أستطيع أن أتجول معكِ في مدينة كبيرة , لا أستطيع تقديم الهدايا الثمينة لكِ في عيد زواجنا الأول , لا أستطيع أن أفعل شيئاً من أجلكِ , كم مرةً سأقولها , لا أستطيع!!؟؟

(3) جيوبي مثقوبة كخزانِ الوقود ,
يدايَّ مقيدتان كحزمة من النقود بين كفي رجلٍ بخيل
وعينايَّ مغمضتانٍ في غرفة تحقيقٍ سريّة .

(4) الحياة تخشى أقوالي , لا رصيد لي في البنوك , لقبي عربيٌ في الأوراق الثبوتية , لا أحد يعرف مدينتي باسمها الأصيل , لا أحد يعرفكِ أيضاً , أنتِ الحقيقة التي يخشاها الجميع .

(5) كتبت ذلك منذ زمنٍ بعيد , حين قلتُ لكِ , قلبي هديتكِ اليتيمة , قلبي قريتكِ الفارغة , قلبي وسادتكِ المتعبة
قلبي سريركِ الجديد , قلبي غرفة نومكِ المظلمة , قلبي مطبخكِ المفعم بالفوضى , قلبي صندوقٌ أسودٌ في غربتكِ المريرة , قلبي سيرتك الذاتية المليئة بالرجال , قلبي يومياتكِ المزدحمة بالخيانة ,
قلبي لكِ وحدكِ .

(6) أتعلمين !!؟؟

(7) مقدمكِ قصيدة , وكذلك مؤخَركِ
قصيدة أخرى .

(8) سأحرق الله بها , يوم القيامة
لأنَكِ لم تكوني لي .

جوان سوز/ عن القدس العربي

التعليقات مغلقة.