بيان وحدات حماية الشعب

27

الحملة التي تبديها وحدات حماية الشعب و المرأة تحت اسم حملة روبار قامشلو الهادفة إلى تحرير القرى والريف الغربي لمقاطعة الجزيرة تدخل يومها الـ 39 ومستمرة بانتصارات تاريخية .

 

FERMANDARIYA-GISTI-23-620x364وحدات حماية الشعب  في مقاطعة كوباني ومقاطعة الجزيرة تمكنت من الوصول لمشارف مدينة كري سبي (تل ابيض ) وقامت وحدات حماية الشعب التابعة لمقاطعة كوباني  والتابعة لمقاطعة الجزيرة بعملية المشبك على المرتزقة .

نفذت وحدات حماية الشعب مساء أمس عمليات البحث في بلدة سلوك بعد تحريرها من المرتزقة , توجهت وحدات حماية الشعب على المناطق الواقعة بين بلدة سلوك ومدينة تل ابيض بعد تحرير بلدة سلوك وتمكنت وحدات حماية الشعب  في هذه المنطقة من تحرير عدة قرى كانت تحت سيطرة المرتزقة وهم كالتالي : ( سيدو , خشمان , تل عشق سيدا , بيجنك ,  كفوك , عنزي , مشيرفة شيخ , عيساوي , عين الروس , 20 مزرعة ) من المرتزقة .

وحدات حماية الشعب في كوباني الذين سطروا اسمائهم في التاريخ بحروف من ذهب وأصبحت أسطورة العصر الجديد الحقت ضربات موجعة على اوكار المرتزقة في غربي وجنوب غربي  مدينة تل ابيض , تمكنت وحدات حماية الشعب خلال الـ 24 الساعة الماضية من تحرير مجموعة قرى في هذه المنطقة التي كانت تسيطر عليها المرتزقة وهم كالتالي : ( فرحان , حمرا الكردية , حمرا العربية , بوغا الكبيرة , بوغا الصغيرة , رافي , سكيرات , ام حويش , نهت , ابو زوهر , بدرية , ابو خرزة , خبرة عبد , خربة علوة , جوريل خت , كوندي , جحشة , سدة , فارس , عربة عجل الكبيرة , عربة عجل الصغيرة , مبدجة ) من مرتزقة داعش.

وصلت وحدات حماية الشعب على أطراف شرق مدينة كري سبي وتندلع في تلك المنطقة اشتباكات عنيفة بين وحدات حماية الشعب ومرتزقة داعش . بدأت وحدات حماية الشعب عملية عسكرية من أجل قطع الطريق الذي يفصل تل ابيض عن مدينة الرقة وهم الآن على بعد 4 كم من ذلك الطريق .

خلال الـ 24 الساعة الماضية تمكنت وحدات حماية الشعب من قتل العشرات من المرتزقة وجرح العشرات منهم .

وخلال هذه الاشتباكات  العنيفة ارتقى مناضلاً من خيرة مناضلي وحدات حماية الشعب إلى مرتبة الشهادة بلغم أرضي تابع للمرتزقة  بعد أن ناضل بكل جسارة ضد المرتزقة .

نشرت وسائل الإعلام بالنشر على مواقعها  كلمات كاذبة وبعيدة كل البعد عن الحقيقة بأن وحدات حماية الشعب تقوم بإلحاق الاذى والضرر بالمدنيين, تعلم وحدات حماية الشعب  جيدا بأن مرتزقة داعش تقوم باستعمال المدنيين كدروع بشرية لهم ضد وحدات حماية الشعب , حتى الآن في حملة وحدات حماية الشعب  ضد المرتزقة لم تنجرح اصبع صغير لأي مدني.

 

مركز الاعلام وحدات حماية الشعب

14 حزيران 2015

 

التعليقات مغلقة.