وزارة الصحة السورية: ولادة 12 طفلاً سليماً من أمهات حاملات لفيروس الإيدز
قال مدير الأمراض السارية والمزمنة في وزارة الصحة السورية الدكتور "زهير السهوي" أنه نتيجة التطبيق السليم والالتزام الدقيق بالاستراتيجية الوطنية لمنع انتقال عدوى الإيدز من الأم الحامل إلى الجنين، فقد تمّ ولادة (١٢) طفلاً غير مصابين…