قامشلو… مجلس مقاطعة قامشلو يعقد اجتماعه النصف السنوي

159

Buyer

بحضور ممثلين عن /38/ بلدة وممثلين عن الإدارة الذاتية ومؤسساتها. عقد يوم أمس الأحد الأول من تموز/ يوليو في صالة زانا بمدينة قامشلو، اجتماع النصف السنوي لمجلس مقاطعة قامشلو.

بدأ الاجتماع بكلمة الرئيس المشترك لمجلس التنفيذي في إقليم الجزيرة عبد الكريم صاروخان  ثم  تمت قراءة التقرير السياسي والتقرير النصف السنوي لمقاطعة قامشلو.

وفي سياق هذه المناسبة  قالت بروين يوسف (الرئيسة المشتركة لمقاطعة ) قامشلو لـ Buyer:” إن اجتماعنا اليوم هو لتقييم عمل مجالسنا خلال الأشهر الستة  التي اختيرت في نهاية عام /2017/ الذين بدأوا بمباشرة عملهم بعد الانتخابات و في  جميع المشاريع التي تخدم جميع المكونات  في المقاطعة “.

وأضافت :”هذا الاجتماع هو لتقييم ما تم انجازه وما هي النواقص التي رافقت عمل المجالس التابعة للمقاطعة , بغية تحسين سوية العمل, وفي الاشهر القادمة سنضع برنامج لتمكين المجالس وزيادة فعاليتها ونشاطها  وبناء نظام متماسك ونظام مجتمعي” .

واختتمت يوسف : لكي تستطيع بلدياتنا ومجالس النواحي والبلدات بالتعاون مع مجلس المقاطعة, بناء نظام إداري واجتماعي, والهدف الرئيسي من اجتماعنا هذا هو كيف نستطيع أن نكون مجتمعاً يدير نفسه بنفسه”.

 

 

التعليقات مغلقة.