الغادري: ما يحصل في حلب هو السبب المباشر لاستقالتي من الائتلاف

173
%d9%86%d8%ba%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%a7%d8%af%d8%b1%d9%8a
نائب رئيس الائتلاف الوطني المعارض السابقة نغم الغادري

وكالات – Buyerpress

أكدت نائب رئيس الائتلاف الوطني المعارض السابقة نغم الغادري أن استقالتها من الائتلاف ليست نهاية عملها الثوري والسياسي، وأنها ستستمر بدعم الثورة بكامل طاقتها وخبرتها، لكنها ستعمل من المكان الطبيعي هو الداخل السوري.

وقالت الغادري في تصريحات لـ”مدار اليوم”، إن السوريين في الداخل بحاجة لكامل الدعم وكل الخبرات مهما كانت بسيطة، لذلك سوف أعود إلى الداخل للعمل معهم، مشيرة إلى أنها لن تكون المرة الأولى فقد دخلت عدة مرات إلى الأراضي المحررة.

وفي هذا السياق، أوضحت النائب السابق أن استقالتها من الائتلاف جائت نتيجة العجز الذي تعاني منه هذه المؤسسة السياسية، وهو عجز يتحمل الائتلاف ببنيته الحالية جزء منه، لكن سببه الأساسي حسب الغادري هو المناخ الدولي والاقليمي، حيث لم تتخذ أي من الدول حتى “الصديقة” القرار بانهاء معاناة السوريين، واسقاط الأسد.

ولفت الغادري إلى أن أي قرار من الإئتلاف لم يكن قادرا على وقف المجازر والتهجير الذي يجري في حلب، وسط الإنكفاء الدولي عن محاسبة المجرمين ووقف المقتلة، حتى لو خرج جميع المقاتلين المنتمين لـ”جبهة فتح الشام”.

وشددت على أن ما يحدث في حلب هو السبب المباشر في استقالتها، والتي لم تأتي بدافع عاطفي بالتأكيد، إنما كانت نتيجة ادارك أن أصدقاء الشعب السوري خذلوا السوريين، وأنهم لم يتحركوا منذ البداية إلى لإنقاذ أنفسهم من بركان الربيع العربي الذي كان سيصل إلهم لا محالة

التعليقات مغلقة.