برقية تهنئة بمناسبة عيد إيزيد

33

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84

بمناسبة عيد إيزيد(إيزيدي) الذي يصادف يوم الجمعة 16/12/2016 م، تتقدم الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة بأجمل التهاني وأعز التبريكات إلى جميع الإيزيدين في أنحاء العالم متمنيين للصائمين الصحة والعافية والمغفرة و.للجميع أعياد تقضونها بخير وسلام.

و نحن إذ نحتفل بهذه المناسبة الجليلة وكلنا أمل أن يستطيع شعبنا الإيزيدي أن يعيش على أرضه وبين إخوته وينعم بالأمن ويستعيد حقوقه المسلوبة ويقف في وجه كل الأيادي الغادرة التي ارتكبت المجازر بحق هذا المكون الأصيل وأن تحلّ روح التسامح والاحترام بين كافة مكونات شمال سوريا وروج آفا. وإننا اليوم نتعهد أن نقف خلف مناضلينا في جبهات القتال للدفاع عن قيم ثورتنا في روج آفا وشنكال وكل المناطق وتفويت الفرصة على المتربصين بوحدة وأصالة شعبنا. نتمنى أن يكون العيد القادم عيد نصر واستقرار لكل شعوب المنطقة عبر تأمين المشاركة الفعالة لشعبنا الإيزيدي لبناء منظومته التي يستطيع بها الدفاع عن نفسه ووضع حد للممارسات الهمجية ضدّه.

ونحن في الحاكمية المشتركة نشدّ على أياديهم ونحمل على عاتقنا مستقبلاً أفضل لشعوب المنطقة اعتماداً على ذهنية الأمة الديمقراطية ونموذج الإدارة الذاتية الذي هو ضمان لشعبنا الإيزيدي .

الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة

15/12/2016م

التعليقات مغلقة.