المنسقية العامة للإدارة الذاتية الديمقراطية لروجافا..تعلن الحداد لثلاثة أيام

21

%d8%a7%d8%af%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa3

بتاريخ الثالث من شهر تشرين الأول 2016 أقدم إرهابي من ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية على تنفيذ عملية إرهابية جبانة، استهدفت صالة أفراح في مدينة الحسكة حيث كان يقام حفلة عرس ، أدت إلى استشهاد و جرح العشرات من المواطنين العزل ، جلهم من النساء و الأطفال .

إن هذا العمل الجبان يأتي نتيجة إفلاس تلك القوى الظلامية الإرهابية و الدول الداعمة لها,  نتيجة للانتصارات التي تحققها قواتنا و الضربات الموجعة التي كسرت شوكتهم و طردتهم من الكثير من المناطق و المدن في روجافا و شمال سوريا.

إننا في المنسقية العامة للإدارة الذاتية الديمقراطية في روجافا – سوريا في الوقت الذي ندين و نستنكر هذه العمل الجبان بأشد العبارات، ندعو المجتمع الدولي و الشعوب التواقة للديمقراطية الى التكاتف و الوقوف إلى جانب ثورتنا في روجافا و حل الأزمة في سوريا و بالتالي القضاء على الإرهاب و استئصاله الذي بات يهدد الإنسانية جمعاء , و نؤكد على أن  هذه الأعمال لن تثنينا عن المضي قدما في إتمام مشروعنا لتحقيق الحرية و الديمقراطية لكل شعوبنا.

نعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم و ندعوا كافة أبناء شعبنا الى أخذ الحيطة و الحذر و الابتعاد قدر الإمكان عن التجمعات.

نتقدم بالعزاء الحار لكافة أبناء شعبنا و لأهالي الضحايا بهذا المصاب الجلل.

                 الرحمة للشهداء و الشفاء العاجل للجرحى. 

                 الخزي و العار للإرهابيين القتلة أعداء الإنسانية. 

                 قامشلو 4 تشرين الأول 2016 

                المنسقية العامة للإدارة الذاتية الديمقراطية لروجافا – سوريا

التعليقات مغلقة.