توضيح من اذاعة “آرتا اف ام”

163

10346365_375523125934699_1740630679483027548_n

أثيرت في الأيام القليلة الماضية بعض التساؤلات حول إذاعة “آرتا اف ام”. ونظراً لحرص الإذاعة على التفاعل مع ما يطرح في الأوساط الإعلامية، فإنها وجدت من واجبها أن تصدر التوضيح التالي:

1- أثبتت إذاعة “آرتا اف ام” في الماضي دعمها للإعلام المحلي، ليس فقط مادياً وعن طريق تقديم الاستشارات التقنية والمهنية لإذاعات تبث في منطقة الجزيرة، بل أيضا عن طريق تدريب كوادر جديدة تعمل اليوم في إذاعات مختلفة في المنطقة. وهي مستمرة في تدريب وتأهيل الشباب في المجال الإذاعي. ونؤكد مجدداً أن أبواب “آرتا اف ام” دائما مفتوحة لأية مؤسسة أو أفراد يريدون الاستفادة من خبرة كادرها، مع الإشارة إلى مشاركة الإذاعة في مشاريع أخرى تهدف لخلق فرص عمل للشباب في منطقة عملها.

2- اذاعة “آرتا اف ام” ملتزمة من يوم تأسيسها في تموز ٢٠١٣ بدعم ورعاية موظفيها، وبالمقابل تطلب الاذاعة من الموظفين الالتزام بالنظام الداخلي والشروط المتعاقد عليها وأصول العمل المهني بنفس القدر الذي تحرص الإدارة على الالتزام بالعمل المؤسساتي والتقيد بواجباتها التي ينص عليها النظام الداخلي .

3- الاذاعة أنهت علاقة العمل مع موظف مؤقت كان تحت الاختبار لخرقه أحد بنود النظام الداخلي (عدم استخدام ممتلكات الاذاعة لأغراض شخصية) مع العلم بأنه تم توجيه تنبيه سابق له. ونؤكد أنه لم يفصل من العمل بسبب التقاط صور لزملاء في إذاعات أخرى. واحتراماً للخصوصية، فإن الإذاعة تتحفظ على إعلان أية معلومة أو تفاصيل أخرى عنه وعن أي موظف سابق لديها.

 

في الختام، فإن “آرتا اف ام” تؤكد على استعدادها لتلقي الانتقادات والملاحظات الهادفة لتصحيح مسيرة العمل وتطويره بصدر رحب، وخاصة تلك التي تصدر عن مؤسسات أو اتحادات أو أفراد متخصصين. ولكنها تأسف لانجرار البعض وراء العاطفة واصدار بيانات مسيئة للإذاعة دون أن تستمع لوجهة نظر الإدارة.

 

ادارة اذاعة “آرتا اف ام”

عامودا، ٢١-٩-٢٠١٥

التعليقات مغلقة.