بلدية الحي الشرقي في قامشلو ترمّم بعض الطرق الرئيسيّة والفرعيّة

61

قامشلو خاص “Bûyerpress”

أصبحت الطرق الرئيسيّة والفرعيّة في مدينة قامشلو مشكلة حقيقية بالنسبة للمارة والسيارات العامة والخاصة! و باتت تلك الطرق غير قابلة للسير والسبب الحفريات والمطبات التي لا يخلو منها أي طريق رئيسي أو فرعي في المدينة. وفي خطوة جديدة قامت بها بلدية قامشلو (الحي الشرقي) للعمل على تعبيد بعض الطرق الرئيسيّة والفرعيّة و تحسين صورة المدينة، حيث بدأت حملة لتنظيف وتعبيد الطرق وتحسينها لتكون قابلة للاستخدام.

وقال مسعود سويد عضو مجلس بلدية قامشلو ( الحي الشرقي) والمراقب فنّي على أعمال التعبيد الجارية في الطرف الشرقي من المدينة لموقع صحيفة “Buyerpress”: ” بدأنا يوم الخميس ونعمل الآن في حي ميسلون شارع المستوصف الصحي, وكنا قد بدأنا العمل من طريق (الصوامع) في تاريخ سابق، نقوم بإصلاح وترميم الطرق سواء بالترقيعات أو بالتسوية, طبعاً بحسب الإمكانيات المتوفرة لدينا في مجلس البلدية، لدينا في بلدية الحي الشرقي من هم أصحاب خبرة سابقة في العمل”.

مسؤول مسعود سويد
مسعود سويد عضو مجلس بلدية قامشلو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف سويد :”أنجزنا حوالي 600 متر مربع و أعطتنا البلدية المجال للعمل بشكل مفتوح, والأولويات لدينا هي الطرق التي تحتاج إلى الترميم أو التعبيد والتي تتواجد فيها الكثير من الحفر، حقيقة نحن  بحاجة ماسة إلى آلية لتمديد مادة ( الزفت) وذلك لإنجاز العمل بأقصى سرعة ممكنة”.

أما المواطن جمال الدين أحمد فقد شكربلدية الحي الشرقي في مدينة قامشلو على جهودها لإصلاح هذا الطريق الحيّوي, وأكّد أنه في السابق ” كانت شوارعنا تغرق بالمياه ولم تكن باستطاعة السيارات والمركبات الصغيرة والكبيرة المرور من هذا الشارع، لكن بفضل الإصلاحات التي تمت نحن أصبحنا في حال أفضل”.

جمال الدين احمد
المواطن جمال الدين أحمد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ورأى المواطن عبد الباقي أبو محمد أن هذا العمل جيد مقارنة بالماضي:” ففي السابق كان هذا الطريق عبارة عن حفر ومن الصعوبة اجتيازها بالسيارات والدراجات حتى كانت صعبة لحركة المارة وكانت سيارات الأجرة ترفض المجيء إلى الحي بسبب سوء الطريق ووجود حُفر كثيرة بعضها كانت عميقة للغاية”.

عبد الباقي أبو محمد
عبد الباقي أبو محمد

 

 

 

 

 

 

 

 

وتابع أبو محمد :”بطبيعة الحال نشكربلدية الحي الشرقي على عملها الجيد ونتمنى أن تقوم بتقديم الخدمات للمواطن بشكل دائم  وأن تعمل على توفير الكهرباء والماء أيضاً في المستقبل”.

11760171_1107772255904286_4064864726426402996_n

 

التعليقات مغلقة.