وحدات حماية الشعب: طردنا مرتكبي الجريمة ونزعنا عنهم صفة الـ YPG وقدمناهم للعدالة

58

بيان إلى الرأي العام!

بعد تعرض قائد قوات حرسوحدات حماية الشعب الخابور الشهيد داوود جندو إلى عملية اغتيال من قبل أربعة من منتسبي وحدات حماية الشعب في الثاني والعشرين من شهر نيسان المنصرم، وعلى أثر ذلك قامت القيادة العامة لوحدات حماية الشعب بتشكيل لجنة تحقيق مشتركة مع المجلس العسكري السرياني لكشف ملابسات الجريمة والجنات وتقديمهم إلى العدالة. وقد قامت هذه اللجنة بما يقع على عاتقها وكشفت الجنات الأربعة وقدمتهم إلى العدالة أصولا.

إننا في وحدات حماية الشعب كما أعلنا عن موقفنا سابقاً نؤكد بأن هؤلاء العناصر الأربعة الذين ارتكبوا هذه الجريمة تم طردهم ونزع صفة منتسب في ال YPG عنهم، وعملهم هذا عمل عصاباتي لا يمت لسياسة وحدات حماية الشعب بشيء. وقد تم تقديمهم للعدالة لينالوا جزاء فعلتهم.

كما نؤكد لشعبنا الكريم بأننا لن نسمح بارتكاب هذه الأفعال ولن نسمح لها بأن تعكر صفوة الإخوة بين مكونات المتعايشة على جغرافية روج آفا، فالهدف الذي نصب أعيننا اكبر بكثير من أن تقوم مجموعة صغيرة بإفشاله من خلال ارتكاب جريمة هنا وهناك.

ندعو كافة المكونات من الكرد والعرب والسريان والأشوري إلى رص صفوفها والوقوف خلف وحدات حماية الشعب في حربها ضد إرهاب داعش وما يمثله من تهديد على الجميع لغاية القضاء على تهديده بشكل نهائي.

القيادة العامة لوحدات حماية الشعب YPG

17 تموز 2015

التعليقات مغلقة.