بيان وحدات حماية الشعب بخصوص آخر العمليات العسكرية في الجزيرة و كوباني

27

imagesالى الإعلام والرأي العام !!

المقاومة العظيمة التي تبديها وحدات حماية الشعب (YPG)و وحدات حماية المرأة(YPJ) في مقاطعة كوباني ضد محاولات داعش الإرهابية التي تنوي الى احتلال المقاطعة مستمرة و تدخل يومها 216.

نفذت وحدات حماية الشعب يوم امس  عملية عسكرية على المناطق  المحتلة من قبل المجموعات الإرهابية في الجبهة الجنوبية  مما ادت لاندلاع اشتباكات بين وحدات حماية الشعب والمجموعات المرتزقة ، تمكنت وحدات حماية الشعب خلال فترة وجيزة من تحرير قرية قرات وقرات كردان بالإضافة الى قرية رسوليان الواقعة في نفس المنطقة ومقتل 13 من عناصر الارهابية حسب ما تم معرفته من قبل وحدات حماية الشعب .

ومن جهتها قامت وحدات حماية الشعب بتنفيذ عملية ضد المجموعات الإرهابية المتمركزة بالقرب من قرية سبتا عربان الواقعة جنوبي المدينة اسفرت عن تدمير سيارة عسكرية محملة بسلاح دوشكا ومقتل مرتزقة بداخلها ، اما عن عدد القتلى والجرحى لم يتسنى لوحدات حماية الشعب معرفتها .

وفي مقاطعة الجزيرة تستمر الاشتباكات بين وحدات حماية الشعب والمجموعات الإرهابية على حدود الغربية لمقاطعة الجزيرة ، حيث حاولت المجموعات الارهابية صباح اليوم بشن هجوم بسيارة مفخخة على قرية تل مدان الواقعة 18 كم جنوب غرب مدينة سري كانيية ونتيجة التصدي من قبل وحدات حماية الشعب اسفرت عن تدمير سيارة مفخخة وتفجيرها ، اما بصدد القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة لم يتم معرفتها من قبل وحدات حماية الشعب .

 

مركز الإعلام وحدات حماية الشعب

19 نيسان 2015

التعليقات مغلقة.