برجك لهذا اليوم 2015/2/17

26

صباح الخير من أبراج2131111121211Bûyerpress

الحمل:
تهتم بوضع صحي يخصك أو يخص غيرك ويبدو أنك سترغب بممارسة أي نوع من أنواع الرياضة بعد أن غرقت لأيام في مناقشات طويلة أو ربما في تفكير طويل حول قضية ما بدت لك شائكة دون أن تدرك أن حلها موجود وهو رهن الوقت.. يدخل مركور إلى الدلو ابتداءً من اليوم ،ويسهل عليك التعاطي مع الآخرين، فتجد أن المناخ أصبح أكثر تناغماً معك وأن النقاشات لم تعد عقيمة .تتحسن صلاتك بالآخرين أيها الحمل، وقد تتعامل مع جهات إيجابية توفر لك بعض الظروف والأفكار الجديدة والغنية، وتكون الفترة الواقعة ما بين اليوم  أقل وطأة عليك، إذ تشعر ببعض المساعدة والتعاضد من قبل الأصدقاء والأفرقاء الذين تنتمي إليهم. لكن هذا لا يمنع عليك الانتباه إلى صحتك وصحة المقربين منك وخاصة الوالدة مثلاً والتعامل بدقة والانتباه إلى أوراقك ومستنداتك حتى لا تفقد شيئاً منها.

الثور:
ربما عرفت تطوراً مهماً قبل أيام وعرفت أشياءً وحققت نجاحات  حيث زودتك الأفلاك بجاذبية خاصة ومشاعر غنية ومنطق حاد وواقعية متميزة. ينتقل مركور اليوم إلى منزلك العاشر فتتراجع بعض الحظوظ، خاصةالنقاشات والمفاوضات بحيث تتعرقل قليلاً وتضطر أنت إلى الانتظار منزعجاً من بعض التأجيل والتسويف الذي يفرض نفسه في هذه الأثناء. استعد ليوم الأحد والاثنين لأنك ستعيد حسابات ما أو تطرح ميزانية وتدرس بعض الإمكانات وتتفاجأ ببعض الأرقام. انتبه من أخطاء مقصودة في هذين اليومين ولا تهمل أي تفاصيل.

الجوزاء:
ساد الغموض أجواء البارحة وأول البارحة، وربما شعرت بعدم الأمان فتراجعت عن خطوة أو خفت من فضيحة ما جعلك تتخلى عن ارتباطات. كنت منذ يومين تحاذر الأعداء المتربصين بك والذين كانوا يحاولون أن ينصبوا لك فخاً ليبعدونك عن مهمة ناجحة في العمل أو في الحياة الشخصية .ينتقل مركور اليوم إلى منزلك التاسع، أي إلى الدلو ويستقر فيه حتى اليوم الأخير من الشهر. يسود جوَّاًمن النقاشات المهمة والمتعلقة بشؤون تربوية وفكرية وسياسية وغيرها. تتمتع بحيوية وديناميكية مميزتين رغم بعض المصاعب العابرة. تبدأ برؤية الأمور من زاوية إيجابية وتستقطب الآخرين بتفاؤلكَ. يتغير مزاجك أيها الجوزاء وتلاحظ ذلك بدءًا من اليوم.

السرطان:
ربما حققت اتصالات مثمرة مع الآخرين اليومين الماضيين وربما تعمقت صلاتك ببعض من ارتبطت بهم حديثاً. وكان لمواليد العقرب والحوت دوراً في بعض خياراتك. اليوم قد تروج لأفكار جديدة أو لأسلوب عمل مختلف بين اليوم والأربعاء ، حيث تطرح بعض الأفكار الاقتصادية أو المالية في هذا الوقت وتنتظر أجوبة ما. لكنك ستنسحب من عمل الآحد غداً أو من مكان ما، وذلك على أثر جدال أو نزاع مع أحدهم وربما هي سيدة! أو تضطر إلى إخفاء بعض المعلومات أو تشكو من فضح بعض الأسرار. قد تتوصل إلى قناعة معينة يوم الاثنين ، وتتحسن علاقتك بالجنس الآخر الثلاثاء.

الأسد:
حملت إليك الأفلاك مفاجآت سارة وأخبار ممتازة ما بين الثلاثاء الماضي والأربعاء، حيث مارست سحرك واستقطبت التأييد وكنت على موعد جديد مع الفرح. وربما قمت بسفر في هذه الأثناء وخضت مغامرات جديدة في بلاد غريبة عنك أو تواصلت مع بعض الأجانب فولدت صداقات مميزة وغير منتظرة، خاصة ما بين الثلاثاء واليوم حيث تتاح لك الفرص المهمة والاستثنائية التي عليك أن تستفيد منها. الفلك حذرك من خوض مغامرات خطيرة أو التعرض لبعض المواقع النافذة بين الخميس والجمعة البارحة والتي قد لا تخدمك فتصطدم بمناهضين لك وأعداء لست بحاجة لتضييع وقتك معهم. ينتقل مركور اليوم إلى منزلك الثامن ويشير إلى بعض التشاؤم الذي يسكنك رغم أن الفلك يتحدث عن احتمال تحقيق ربح مادي عبر شركة أو زواج اعتباراً من هذا اليوم.

العذراء:
احذر من أعداء وعمليات نصب وخداع وافخاخ بين السبت والإثنين . في الجو نقاشات كثيرة، وقد تعبر عن نفسك بطريقة ملفتة أيضاً يوم غد . تتغير معطيات وقد تضطر للقيام برحلة قصيرة لشرح بعض المواقف. ينتقل مركور إلى منزلك السادس اليوم ويطرح بعض القضايا الصحية اعتباراً من هذا اليوم. عليك ربما أن تراجع الطبيب بشأن أمر ملح. كذلك قد تتعثر مفاوضاتك أو تصبح أكثر تعقيداً ابتداءً من هذا اليوم. تبدأ دورة جديدة في هذه الأثناء وتستقطب الاهتمام بين الثلاثاء والأربعاء .

الميزان:
ربما حاول البعض حولك في اليومين الماضيين أن يفرض نمطاً في العمل لا يلائمك وشعرت بأجواء من العدائية ومحاولة لاستغلال النفوذ لكسر إرادتكَ، وربما اضطررت للدفاع عن نفسك أو تبرير مواقفك وما كانت الأجواء لطيفة كما تريدها. إلا أن الأمور ستتغير ابتداءًا من اليوم ، فهو مؤشر لارتياح نفسي وتجربة جيدة وحلو مناسبة. في الجو توجه جديد أو مساعدة قدرية تخفف من الضغط. أكثر من ذلك يتوصل مواليد الدائرة الأولى إلى فرض نمط ما أو راي أو مشروع بعد فترة من التعثر.

العقرب:
تحدث الفلك عن مخاوف طالتك يومي الخميس والجمعة، والتي قد لا تكون مبنية على وقائع منطقية. كذلك قد يمر مواليد الدائرة الثالثة بتجربة دقيقة في هذه الأثناء، خاصة وأن ساتورن ينتقل إلى منزلك الرابع اليوم ويعقد بعض الاتصالات والمفاوضات فيوحي بتأجيل وتسويف لمواعيد تعوّل عليها كثيراً. ستعبر عن نفسك غداً الأحد بالكتابة ربما وتحاول أن تبرر موقفاً وربما تقوم بسفر بين الأحد والاثنين لترتيب بعض الأوضاع وشرح ما يحصل.

القوس:
ربما تلقيت أخباراً مفاجئة يوم الخميس وإن لم يحدث عليك أن تنتظرها حتى يوم الأحد . يدهشك ما يصيب بعض المعارف. تأسف لرحيل ما، وتبدو مربكاً بشأن عقد أو اتفاق تشرف عليه بين السبت والأحد . تميل إلى التخلي عن بعض الحقوق ربما، أو تصعب عليك مسايرة الأجواء. لكنك قد تقدم عملاً ثقافياً، تربوياً، صحافياً، أو أدبياً وتبرع في مناظرة، وذلك حتى يوم الاثنين حيث يكون الحدس قوياً جداً فتنتهز الفرص وتقوم بتنقل مناسب.

الجدي:
يوما الخميس والجمعة البارحة حملا لك أوقاتاً أفضل وانفراجات في حين يناسب اليوم للاتصال بالخارج وللتواصل مع بعض الجهات الفاعلة كما لتحقيق انجازات وبدء بدراسة جديدة. يدعمك كوكب فينوس في هذه الفترة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة، ويحمل إليك أوقاتاً لا تُنسى تستمر حتى الاثنين ، وقد يطرأ حدثٌ غير اعتيادي يعزز حيويتك وديناميتك. إلا أن كوكب مارس الذي يعاكسك في برج الميزان فيحملك ابتداءًا من غداً بالتحديد على مضاعفة الحذر والانتباه إلى صحتك وسلامتك، كما إلى التحفظ أمام ارتباط ما أو شراكة تناقش فيها ما بين الاثنين والأربعاء . يحذر الفلك من خلاف أو انفصال في هذه الأثناء أو من لقاء يبلبل الأجواء ويُحدث صدمة في محيطك.

الدلو:
معنوياتك كانت هابطة يومي الخميس والبارحة الجمعة، وربما انكمشت على ذاتك محتاراً، أو شكوت من مزايدة جوفاء لا معنى لها في محيطك. ربما طرحوا شروطاً وشروطاً مضادة أزعجتك وقابلتها باستغراب. خيمت عليك أجواء من الغموض حتى اليوم حيث تتغير الأجواء وتصبح أكثر إيجابية. اليوم ستنتهز الفرصة وسيلعب الأصدقاء دوراً إيجابياً في بعض الخيارات والمسارات وذلك حتى مساء الأثنين.

الحوت:
هل سلكت اتجاهاً جديداً في اليومين الماضيين؟ وهل كان مطلوب منك الليونة وعدم التشبث بآرائك؟ ينتقل كوكب مركور اليوم إلى برج الدلو ما يؤثر عليك فيجعل بعض النقاشات أكثر صعوبة، أو يثير بعض الفوضى أو يشعرك بالتعب حتى نهايةالشهر. قد تطرح أسئلة لا تجد عليها أجوبة ابتداءًا من الآن. إلا أن الفلك يدعوك للتستر والكتمان والعمل من دون ضجيج بين اليوم ، إذ تعاكسك الأفلاك في هذه الأثناء، وتكون هذه الفترة من أشد الأيام قسوة عليك. لكن لت تخف سيكون الثلاثاء والأربعاء من الأيام التي تقدم حلولاً.

 

التعليقات مغلقة.