بيان صادر من القيادة العامة لقوات اساييش روج آفا بصدد السوق للخدمة

33

esaishأصدرت قوات الآساييش في ” مقاطعة الجزيرة” قبل قليل بياناً بصدد سوق الشباب إلى الخدمة لأداء ” واجب الدفاع الذاتي” الصادر عن المجلس التشريعي في مقاطعة الجزيرة .

وقد أوضح البيان الذي حصل موقع Buyerpress على نسخة منه أن قوات الأساييش بدأت بجمع الشبان من المكونات العربية والسريانية و الكردية  الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 30 سنة و الاحتفاظ بهم في مراكز خاصة، ليتم تسليمهم فيما بعد إلى الجهات المعنية في هيئة الدفاع و حكومة الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة الجزيرة.

وأوضح البيان أنهم سيخضعون للفحص الطبّي, وسيحدّد المستثنى ومن هم معفيين من الخدمة.

وفيما يلي نصّ البيان:

إلى الصحافة والرأي العام:

بدأت قواتنا و مراكزنا بمقاطعة الجزيرة في ظهيرة 11/10/2014  بجمع الشبان من المكونات العربية والسريانية و الكردية  الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 30 سنة و الاحتفاظ بهم في مراكز خاصة، ليتم تسليمهم فيما بعد إلى الجهات المعنية في هيئة الدفاع و حكومة الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة الجزيرة . حتى يتمكنوا من البدء بعمليات الفحص الطبي و إجراء المقابلات الخاصة معهم من قبل تلك الهيئات  لتفعيل  آليات و شروط  حكومة الإدارة الذاتية الديمقراطية و هيئة الدفاع. و  تشخيص كل الحالات و تحديد المستثنى  ومن هم معفيين من الخدمة . كل ذلك جاء ضمن إطار تطبيق قانون أداء واجب الدفاع الذاتي الصادر عن المجلس التشريعي في مقاطعة الجزيرة .

القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا

11/10/2014

التعليقات مغلقة.