بارزاني يقدم تعازيه لبايدن ويثمن دوره بدعم التجربة السياسية في إقليم كردستان

26

jobaydn18122014bقدم رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني تعازيه لنائب الرئيس الاميركي جوزيف بايدن بوفاة نجله بو بايدن، مثمنا في الوقت ذاته دور بايدن في دعم التجربة السياسية في اقليم كردستان.

رئاسة اقليم كردستان ذكرت في بيان، انه “بهدف ايصال تعازي مسعود بارزاني رئيس اقليم كردستان ورئاسة حكومة الاقليم لوفاة بو بايدن نجل نائب الرئيس الاميركي جوزيف بايدن، زار كل من د.فؤاد حسين رئيس ديوان رئاسة اقليم كردستان وفلاح مصطفى مسؤول دائرة العلاقات الخارجية لحكومة اقليم كردستان ممثلين عن رئيس الاقليم ورئيس حكومة اقليم كردستان القنصلية العامة للولايات المتحدة الاميركية واستقبلا من قبل القنصل العام للولايات المتحدة في الاقليم جوزيف بينينكتن ومسؤولي القنصلية”.

وقدم رئيس ديوان رئاسة الاقليم التعازي باسم رئيس اقليم كردستان وعن طريق القنصلية لنائب الرئيس الاميركي، مثمنا دوره في دعم التجربة السياسية في إقليم كردستان.

وشكر القنصل الاميركي في الاقليم رئيس الاقليم ورئيس الحكومة على مشاعرهم بهذا المصاب، مؤكدا انه سيوصل رسالتهم لواشنطن، مشددا في الوقت ذاته على علاقات الصداقة بين الولايات المتحدة والاقليم وضرورة تقويتها.

خندان

التعليقات مغلقة.