قوى الأمن الداخلي تُزيل أكثر 110 قنبلة من مخلفات الحرب على داعش بالرقة
تمكنت قوى الأمن الداخلي (الآسايش)، الخميس الماضي، من إزالة أكثر من 100 قنبلة، صُنعت محلياً، من مخلفات الحرب على داعش، وسط مدينة الرقة.
وأوضحت قوى الأمن الداخلي (الآسايش)، أن وحداتها الهندسية تمكنت من إزالة 110 قنبلة، من نوع "فتيل" تحتوي…