الآساييش: استشهاد طفل وإصابة 5 مدنيين جراء استهداف الاحتلال التركي لمدينة كوباني

115

أصدرت قوى الامن الداخلي (الآساييش)، اليوم الثلاثاء، بياناً إلى الرأي العام أكدت فيه استشهاد طفل وإصابة 5 مواطنين جراء عمليات القصف الذي ينفذها الاحتلال التركي على مدينة كوباني، فضلاً عن إصابة 3 مواطنين آخرين بجراح متفاوتة جراء الاستهداف التركي لريف تل تمر.

وجاء في نص البيان:

“صعد الاحتلال التركي من عمليات القصف على بلدتي الدرباسية وعامودا وريفهما منذ مساء أمس الاثنين لصباح اليوم ، حيثُ يستمر بالقصف المدفعي على بلدة تل تمر وريفها ممَّا أدَّى لإصابة ثلاثة مواطنين إصابات متفاوتة ، كما بدأ بقصف مدينة كوباني وأسفر القصف بالقذائف المدفعية باستشهاد طفل يبلغ من العمر 14 عاماً وإصابة خمسة مواطنين بينهم امرأة وطفل كما طالت القذائف المنشآت الحيوية و الخدمية .
إن الاحتلال التركي مُستمرٌّ في التصعيد العسكري على مناطقنا وتوسيعه الرقعة الجغرافية للقصف في ظل الصمت الدولي و عدم قيام الدول الضامنة بواجباتها لوقف إطلاق النار و كبح جماح الاحتلال التركي عن هذه الأفعال.
إننا في قوى الأمن الداخلي نُعاهد أبناء شعبنا بأننا سنبذل أرواحنا فداءً لشعبنا ومناطقنا بسيرنا على خُطى شهدائنا إلى أن نحقق أمن وسلامة أرواحهم وتقديم دمائنا في سبيل ذلك” .

التعليقات مغلقة.