انطلاق الاجتماع السنوي للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا

125

بدأ المجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، صباح اليوم الأحد، اجتماعه السنوي  وذلك بحضور الهيئة الرئاسية للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية والرئاسة المشتركة للمجلس العام في الإدارة الذاتية والرئاسة المشتركة لمجلس العدالة الاجتماعية في الإدارة الذاتية والرئاسات المشتركة لهيئات ومكاتب الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا والرئاسات المشتركة للمجالس التنفيذية للإدارات الذاتية والمدنية في شمال وشرق سوريا.

ويناقش الاجتماع في البند الأول الوضع السياسي داخليا وإقليميا ومدى تأثير التطورات السياسية على الأزمة السورية أما البند الثاني فيتناول الجانبين التنظيمي والإداري للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية والبند الثالث مخصص لأعمال هيئات ومكاتب الإدارة الذاتية والصعوبات التي واجهت العمل والمقترحات التي تساهم في تطوير عمل الهيئات والمكاتب بالإضافة لأهدافها المستقبلية.

ويستعرض البند الرابع أعمال المجالس التنفيذية في الإدارات الذاتية والمدنية لشمال وشرق سوريا والصعوبات التي واجهتهم أثناء إنجازها والبند الأخير لطرح خطط عمل لعام 2022 والأهداف العامة للإدارة الذاتية.

ويستمر الاجتماع السنوي للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا ليومين ابتداءً من اليوم الأحد حتى غدٍ الإثنين السابع من شباط  فبراير الجاري.

التعليقات مغلقة.