شركة (Rcell): بعد انتقادات المشتركين أجرينا تعديلات على أسعار الباقات

154

قال حسين باديلي مدير قسم التسويق في شركة (Rcell) للاتصالات، في تصريح لــ :”Buyer” أجرينا في بداية شهر نيسان الجاري تغييرات على أسعار باقات الأنترنت، ولكنها لم تدم طويلاً، حيث أجرت الشركة على الفور تعديلات على  الباقات بعد أسبوع من إصدارها، وذلك بسبب انتقادات المشتركين.

وأوضح “باديلي” بأن السبب الرئيسي لرفع أسعار الباقات جاء ضروريا وبسبب الوضع الاقتصادي الذي أثر على كل شيء ولم تقم الشركة برفع أسعار باقاتها منذ التأسيس، وأضاف: ” أتبعنا سياسة العروض في الشركة، والتي من شأنها أن تخفف عبء الأسعار على المشتركين، و في شهر رمضان  تم تقديم تخفيضات بنسبة 50% على باقات الأنترنت.

وكشف مدير التسويق في (Rcell) عن النظام الجديد للباقات وهي: “باقات يومية، أسبوعية، شهرية”، (اليومية  بحجم 800 ميغا، وبسعر 2000 ل.س, و”الباقات الأسبوعية” 4 غيغا بـ4000 ل.س، و”الباقات الشهرية” وهي ثلاثة أقسام: 10  غيغا بـ9000 ل.س، 30 غيغا بـ25000 ل.س، وباقة غير محدودة بـ50000 ل.س).

ونوه أيضاً بأن شركة (Rcell) للاتصالات هي شركة خاصة حاصلة على الترخيص للعمل في جميع مناطق شمال وشرق سوريا، وهي غير مرتبطة بأي جهة حكومية أو دولية.

وعن ضعف شبكة (Rcell) في الكثير من المناطق أوضح باديلي:”السبب  هو ازدياد عدد مشتركي الشبكة, لذلك قمنا بإنشاء أبراج جديدة في الكثير من الأماكن لتخفيف الضغط على الشبكة، وتفعيل خدمة الـ + G4  لتقوية شبكة الأنترنت في أماكن أخرى مثل: (رميلان، الحسكة، وبعض أحياء مدينة قامشلو).

وعن عدم توفر خطوط “شرائح”  (Rcell)  وبيعها بأسعار باهظة قال باديلي:”  في الفترة الماضية، وبسبب جائحة  فيروس كورونا والحظر المفروض لم تكن خطوط (Rcell) متوفرة  في المنطقة، وكان هناك من احتكر الأمر، لبيع الشريحة الواحدة بسعر: (20) ألف ل.س، و وصل حتى (30) ألف ل.س. حالياً تباع الشريحة حصرياً في مراكز “الشركة” وبسعر 15  ألف ل.س، وأصبحت متوافرة في جميع أقسام الشركة بمختلف المناطق.

واختتم حسين باديلي مدير قسم التسويق في شركة ((Rcell لـــbuyer: “ستكون هناك عروض كثيرة في الفترة القادمة منها تخفيضات على أسعار الباقات وإهداءات للرصيد، وستنتهي مشكلة ضعف الشبكة نهائياً في الأيام القليلة القادمة.

التعليقات مغلقة.