قوات سوريا الديمقراطية تعلن إلقاء القبض على 30 عنصرا من خلايا داعش ضمن حملة “ردع الإرهاب”

171

 

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، اليوم السبت 6 حزيران (يونيو) 2020، إلقاء القبض على 30 عنصرا من الجنسية السورية والعراقية ضمن حملة “ردع الإرهاب” ضد خلايا تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” على امتداد المنطقة الواصلة بين الحسكة ودير الزور بمحاذاة الحدود العراقية.

وقالت في بيانها إلى الرأي العام:” تم تمشيط ما يقارب 70  كيلو متر طولا و60  كيلو متر عرضا، اضافة إلى تمشيط قرابة 100 قرية في تلك المناطق”.

وأشار البيان:” ضمن الحملة تم الاستيلاء على كمية من الأسلحة الفردية والمسدسات وكواتم الصوت لاستعمالها في عمليات الاغتيال وعدد من الألغام التي تم تجهيزها من قبل عناصر تنظيم داعش لتفجيرها في أوقات لاحقة، كما عثر على عدد من الأنفاق التي كانت خلايا التنظيم تستعملها للاختباء فيها في مناطق الصحراء”.

وأطلقت قوات سوريا الديمقراطية يوم الخميس 4 حزيران (يونيو) الحالي، بالتنسيق مع قوات التحالف الدولي والجيش العراقي حملة “ردع الإرهاب” ضد خلايا تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” في الجغرافية الممتدة من ريف الحسكة الجنوبي في منطقة الدشيشة المتاخمة للحدود العراقية، إلى تخوم منطقة الباغوز تماشيا مع نهر الفرات والخابور في ريف دير الزور.

التعليقات مغلقة.