قوات سوريا الديمقراطية: استشهاد أحد مقاتلينا وإصابة 11 آخرين في الساعات الـ 24 الماضية

50

 

رأس العين

شن جيش الغزو التركي والفصائل الإرهابية الموالية له هجوما بريا بإسناد مدفعي وجوي على قرى المناجير والأسدية وليلان وبيرنوح جنوب مدينة رأس العين خارج منطقة وقف إطلاق النار، تصدت قواتنا لهذا الغزو في إطار حقها بالدفاع المشروع عن النفس واندلعت اشتباكات عنيفة.

هذه الاشتباكات أدت إلى مقتل ما لا يقل عن (10) مرتزقة وجرح آخرين كما أكدت قواتنا تدمير آليتين عسكريتين إحداها تحمل مدفع رشاش نوع دوشكا.

عامودا / الدرباسية

حاول جيش الغزو التركي التقدم باتجاه قرية الدردارة، فتصدت لهم قواتنا وردتهم على أعقابهم دون التأكد من الخسائر في صفوف العدو.

كوباني /عين عيسى

استمر جيش الغزو التركي والفصائل الإرهابية الموالية له بشن هجماتهم على قرى كوباني وتل أبيض وعين عيسى في خرق فاضح لقرار وقف إطلاق النار.

حيث تعرضت قرى (جلبة، دبس، خربة فاريا) شمال عين عيسى للقصف والهجوم البري، كما تعرضت قرية عفدوكي للقصف الجوي والمدفعي.

القرى المذكورة خارج منطقة وقف إطلاق النار وآهلة بالسكان ومع ذلك استهدفها جيش الغزو التركي بالأسلحة الثقيلة، وحاولت التقدم باتجاهها، فتصدت لهم قواتنا واشتبكت مهم، هذه الاشتباكات أدت إلى مقتل ما لا يقل عن (19) إرهابيا وجرح عدد آخر، كما دمرت قوات آلية عسكرية وأعطبت أخرى.

محصلة الاشتباكات خلال (24) ساعة الماضية أدت إلى مقتل (29) مرتزقا وجرح عدد آخر، كما دمرت قواتنا (4) آليات عسكرية وأعطبت خامسة.

هذه المقاومة أدت لارتقاء أحد مقاتلينا شهيدا وإصابة (11) بجراح.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

التعليقات مغلقة.