تفجيرات إرهابية تستهدف مدينة الحسكة وتسفر عن فقدان مدني لحياته وإصابة آخرين

38

 

شهدت مدينة الحسكة ظهر اليوم الأحد، ثلاثة تفجيرات باستخدام ثلاث دراجات نارية مفخخة، في حي النشوة والمشيرفة، وعملية أخرى استهدفت شاحنة تابعة للإنشاءات العسكرية في بلدة الشدادي، أسفرت عن فقدان مدني لحياته وعدد من الجرحى. بحسب الآساييش.

وقال المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي (الآسايييش) خلال بيان نشرته اليوم ” تواصل الخلايا النائمة التابعة للتنظيم الإرهابي (داعش) أعماله الإجرامية، بهدف ضرب الأمن وخلق جو يسوده الخوف والهلع في نفوس الأخوة المواطنين، بارتكابها أعمال جبانة بحق المدنيين الأبرياء، إذ نفذ التنظيم من خلال أجنداته ثلاث عمليات إرهابية اليوم الأحد 4 آب/أغسطس، عمليتان في حيي (النشوة الغربية, المشيرفة) بمدينة الحسكة، فقد على إثرهما فتى حياته يبلغ من العمر 15 عام.

وأضاف “وعملية أخرى في بلدة الشدادي بالقرب من قرية “عدلة” على الطريق الواصل بين مدينتي الشدادي وديرالزور، استهدفت شاحنة تابعة للإنشاءات العسكرية، تعرض فيها السائق لجروح متفاوتة نقل على إثرها إلى المشفى”.

وأكد البيان أن هذه الأعمال التي تستهدف المدنيين والعسكريين، دليل بعدم تمييز خلايا التنظيم الإرهابي بين المدنيين والعسكريين، وإن كل ما يقومون به. مؤكداً بأن  قواتهم ستعمل على مواصلة عملها في البحث وكشف أولئك الذين يستهدفون أمن مدننا وسلامة شعبنا.

التعليقات مغلقة.