الإمارات تطلق نظام الإقامة الدائمة للمستثمرين والكفاءات الاستثنائية

31

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إطلاق نظام الإقامة الدائمة «البطاقة الذهبية» في الإمارات للمستثمرين والكفاءات الاستثنائية في عدة مجالات.

وكتب الشيخ محمد بن راشد على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أطلقنا اليوم نظام الإقامة الدائمة «البطاقة الذهبية» في دولة الإمارات إقامة دائمة للمستثمرين، وللكفاءات الاستثنائية في مجالات الطب والهندسة والعلوم وكافة الفنون».

وأوضح أن الدفعة الأولى من مستحقي الإقامة الدائمة تضم 6800 مستثمر تبلغ إجمالي استثماراتهم 100 مليار درهم.

أطلقنا اليوم نظام الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” في دولة الامارات … إقامة دائمة للمستثمرين ، وللكفاءات الاستثنائية في مجالات الطب والهندسة والعلوم وكافة الفنون .. الدفعة الأولى من مستحقي الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” 6800 مستثمر تبلغ إجمالي استثماراتهم 100 مليار درهم .

وتابع الشيخ محمد بن راشد في تغريدة أخرى: «سيتم منح الإقامة الدائمة للمتميزين وللمواهب الاستثنائية ولكل من يساهم بإيجابية في قصة نجاح دولة الإمارات… نريدهم شركاء دائمين معنا في مسيرتنا».

وأضاف: «جميع المقيمين في دولة الإمارات هم إخوة لنا وجزء من أسرتنا الكبيرة في دولة الإمارات».

سيتم منح الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” للمتميزين وللمواهب الاستثنائية ولكل من يساهم بإيجابية في قصة نجاح دولة الإمارات .. نريدهم شركاء دائمين معنا في مسيرتنا .. وجميع المقيمين في دولة الامارات هم إخوة لنا وجزء من أسرتنا الكبيرة في دولة الإمارات ..

ويعيش في الإمارات نحو عشرة ملايين شخص، يشكل الأجانب نحو 90 في المائة منهم.

وعرفت دولة الإمارات، صاحبة ثاني أكبر اقتصاد عربي بعد المملكة العربية السعودية، تحوّلات اقتصادية كبيرة في العقود الأخيرة، واستثمارات ضخمة في مجالات النقط والنقل والتكنولوجيا وغيرها، لتصبح مقرّا لشركات عالمية كبرى.

 

المصدر: الشرق الأوسط

 

التعليقات مغلقة.