YPG: مقتل اثنين من الجيش التركي أحدهما برتبة ضابط في عفرين

35

Buyer

قال المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب، يوم السبت، في بيانه، إنّ قواتهم استهدفت قافلة عسكرية للجيش التركي في قرية كفر جنة التابعة لناحية شرا. معلنا “عن مقتل اثنين من الجيش التركي أحدهما برتبة ضابط”. فيما يأتي نص البيان:

“بتاريخ 3 تموز الجاري، استهدفت قواتنا قافلة عسكرية للاحتلال التركي في قرية كفر جنة التابعة لناحية شرا في مقاطعة عفرين، وبنتيجة العملية قتل جنديان أحدهما برتبة ضابط، وتم توثيق أسمائهما وهما كل من: محمد كارا، وأورهان دامير. 

وبعد تنفيذ وحداتنا العملية بنجاح، قام الاحتلال التركي وفصائله المرتزقة بحملة تمشيط واسعة النطاق، وبمدة قصيرة حيث انتهت الحملة بدون نتائج.

وبتاريخ 6 تموز الجاري، شن جيش الاحتلال التركي ومرتزقة أحرار الشرقية عملية تمشيط واسعة في قرية شادية التابعة لناحية راجو، بحسب معلومات قدمها بعض العملاء من القرية للاحتلال التركي، وعليه اندلعت اشتباكات في المنطقة من الساعة 05:00 صباحاً حتى الساعة 10:00، ونتيجة الاشتباكات القوية التي حصلت قتل 3 مرتزقة، وجرح اثنان آخران بجروح خطيرة، أحدهم باسم اسماعيل، وهو من دير الزور ، كما استشهد مقاتلان اثنان من وحداتنا بعد أن أبدوا مقاومة بطولية، وأصيب مقاتل آخر من وحداتنا وأسر على يد الاحتلال التركي.

وإننا نصرح للرأي العام بأننا تعرفنا على هوية  العملاء الذين  ساعدوا الاحتلال وفصائله المرتزقة ووقفوا معهم ضد شعبنا، ونعاهد بأننا سنحاسبهم على أفعالهم الجبانة هذه.

وبذلك يكون قد ارتفع عدد المرتزقة وجنود الاحتلال التركي الذين قتلوا على أيدي وحداتنا خلال المعارك في مقاومة العصر بمرحلتيها الأولى والثانية إلى 2504 قتيلاً”.

 

التعليقات مغلقة.