قسد: بدء العمليات العسكرية لتحرير بلدة الدشيشة في ريف الحسكة

51

Buyer

أعلنت القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية، اليوم الاثنين 4 حزيران/ يونيو الجاري، في بيانها عن بدء العمليات العسكرية لتحرير بلدة الدشيشة في ريف مدينة الحسكة، بعد أن حررت القوات الديمقراطية  قرية الباغوز وأحكمت الحصار على المناطق التي يتمركز فيها تنظيم داعش. فيما يأتي نص البيان:

في إطار المرحلة الثانية من حملة عاصفة الجزيرة وبعد أن استكملت قواتنا تحرير الباغوز وإحكام الحصار على المناطق التي يتمركز فيها تنظيم داعش الإرهابي فإن قواتنا الآن تعلن بدء العمليات العسكرية لتحرير بلدة الدشيشة في ريف مدينة الحسكة.

إن انتقال العمليات العسكرية باتجاه الدشيشة هو استكمال لتأمين الحدود السورية العراقية ولتحرير كامل ريف محافظة الحسكة من وجود جيوب للتنظيم الإرهابي، حيث ما زال الإرهابيون يتحصنون في مساحة جغرافية تقدر بثلاثة آلاف كم مربع من محافظة الحسكة، و التي تعتبر بلدة الدشيشة أهم معاقلها.

إن الحملة لتحرير الدشيشة تم التخطيط لها بالتنسيق مع الجيش العراقي وقوات التحالف الدولي حيث ستنطلق قواتنا باتجاه البلدة وفق هذا التنسيق و التشاور المشترك، للقضاء على الإرهاب و دحره و إعادة الأمن و الاستقرار للمناطق المحررة و أهلها

القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية

 

 

التعليقات مغلقة.