قوات الدفاع الشعبي: مقتل 7 جنود أتراك

57

وكالات _ Buyerpress

كشف المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي عن نتائج العمليات التي نفذتها في منطقتي ليليكان وبارزان التابعتين لقضاء سوران بمحافظة اربيل، وناحة جيليه التابعة لمدينة جولميرك بشمالي كوردستان.

وقال المركز في بيان اليوم الاثنين: إن 7 جنود للاحتلال التركي قتلوا في العمليات التي نفذتها قوات الكريلا في أوقات مختلفة.

وأوضح البيان أنه “في إطار الحملة الثورية باسم الشهيدين آكر وبيروز، نفذت قواتنا عمليات عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي في اقليم كوردستان شمالي كوردستان.

في 28/ نيسان بتمام الساعة 12.45 نفذت قواتنا عملية في تلة شوندره التابعة لناحية جيليه في مدينة جولميرك بشمالي كوردستان ضد مواقع جيش الاحتلال التركي، لم يتسنى التأكد من عدد القتلى والجرحى في صفوف العدو.

في 29/ نيسان بتمام الساعة 13.00 نفذت قواتنا عملية في تلة ليليكان، وهناك وجهت ضربات قوية للعدو، لكن لم يتسنى معرفة عدد القتلى والجرحى.

في نفس اليوم بتمام الساعة 16.15 نفذت قواتنا عملية أخرى في تلة ليليكان، في هذه العملية قتل جندي للاحتلال التركي.

في 30/ نيسان راقبت قواتنا وحدة عسكرية خاصة للاحتلال التركي بالقرب من تلة بايراق في منطقة بارزان، بعد مرور مدة وفي تمام الساعة 04.20 وجهوا ضربات قوية للوحدة من مكان قريب منهم، وعلى إثرها قتل 3 جنود للاحتلال التركي، بعدها قصف الاحتلال التركي المنطقة بقذائف الهاوون.

ونفذت قوات الكريلا عملية ضد وحدة عسكرية للاحتلال التركي في 26/ نيسان بتمام الساعة 13.00، في منطقة تلة صوور قتل فيها 3 جنود للاحتلال التركي، في حين أصيب أربعة آخرين بجروح.

التعليقات مغلقة.