آلدار خليل: الأمور في عفرين تتجه نحو التحرير…إعادة الوضع على ما كان عليه وبخيارات أفضل

48

خاص – Buyer

كتب الرئيس المشترك لحركة المجتمع الديمقراطي آلدار خليل على صفحته الشخصية صباح اليوم الأحد الأول من نيسان عن الوضع القائم في مدينة عفرين بعد احتلالها من قبل الجيش التركي والميليشيات المرافقة لها مؤكداً بأن الوضع متجه نحو التحرير.

وأوضح خليل في بداية منشوره :”أن الأمور والأحداث في عفرين تتجه نحو التغير وبأن كل ذلك يتجه نحو تحريرها وإعادة الوضع على ما كانت عليه وبخيارات أفضل”.

كما أكد بأن :” شعب عفرين سيعود بكل فخر واعتزاز وستكون المقاومة التي أبداها في عفرين وخارج عفرين ملحمة بطولية لها جوانب كثيرة منها ما هو كرسالة لكل من يريد فكّ ارتباط شعبنا بقضيته ومنها ما هو متعلق بعملية اختبار خيار المقاومة لديه”.

وأشار الرئيس المشترك لحركة المجتمع الديمقراطي آلدار خليل في نهاية منشوره بأن:”  كل من تآمر على عفرين سيقع في شرّ خياره الخاطئ وستكون عفرين نموذجاً لكل سوريا وللمنطقة وللعالم في رفض تسليم الإرادة والمقاومة حتى النصر الذي لا يمكن القبول بغيره مهما كانت الشروط والظروف”.

ما صرّح به اليوم القيادي آلدار خليل يأتي بعد التصريحات الأخيرة من الجانب الفرنسي الذي أعلن عن دعمه لقوات سوريا الديمقراطية بعد لقاء مهم أجراه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع وفد من القيادة السياسية في روجآفا ووفد قوات سوريا الديمقراطية.

 

التعليقات مغلقة.