مجلس الشباب في إقليم الجزيرة يوجه نداءً لدعم مقاومة عفرين

82

قامشلو_Buyer

عقد مجلس الشباب في إقليم الجزيرة, اليوم الأحد في ملعب هيثم كجو بقامشلو, مؤتمراً صحفياً وجهوا من خلاله نداء لدعم مقاومة عفرين في ظل ما تشهده من عدوان تركي.

والمؤتمر كان بحضور ممثلي شبيبة الأحزاب السياسيّة والحركات الشبابية المنضوية في مجلس شباب إقليم الجزيرة, وتضمن قراءة بيان الذي دعا مجلس الشباب في إقليم الجزيرة من خلاله كل القوى الديمقراطية ومحبي الحرية و حقوق الإنسان في العالم بالوقوف في وجه العدوان التركي على عفرين والضغط على حكومة التركية ومعاقبتها على جرائمها والعمل من أجل السلام في سوريا وفي منطقة الشرق الاوسط.

وورد في البيان :” أننا في مجلس شباب إقليم الجزيرة على ثقة تامة بحتمية انتصار قواتنا الباسلة من وحدات حماية الشعب, YPG-YPJ)) وقوات سوريا الديمقراطية وشبيبة عفرين على جيش الاحتلال التركي و مرتزقته, فأننا نعلن من هنا عن استعدادنا التام بالوقت إلى جانب القوى المدافعة عن عفرين وكل المدن و القرى  في روج آفاي كوردستان وشمال سوريا إذا ما تعرض لأي هجوم فاشي من قبل تركيا”.

فيما اختتم بـ:” أن الواجب الوطني يفرض علينا أن نكون معهم في ساحات النضال و المقاومة, وأن وجودنا جميعاً في ساحات النضال يشكل ترجمة عملية صادقة للدفاع عن أرض الوطن, وهو تتويج لطاقات الشباب و قدراتهم , لأنهم الطليعة التي تحمل مشاعل الثورة و التنوير و مقاومة قوى البطش والطغيان, والنضال من أجل تحقيق اْمال الجماهير”.

 

مراسلة محليات

إعداد_غرفة أخبار Buyer

 

التعليقات مغلقة.