المركز الإعلامي لـ “قسد”: اتفاق بين تنظيم داعش الارهابي و النظام

28

أكّد المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية أنه عُقدت لقاءات بين تنظيم داعش الإرهابي والنظام البعثي للتنسيق و العمل ضد قوات سوريا الديمقراطية.
و بحسب مصادر محلية من ديرالزور فقد أكدت بأن جيش النظام يسهل انتقال مرتزقة داعش من المناطق المتاخمة لديرالزور إلى المناطق التي تتواجد فيها قوات سوريا الديمقراطية، وتصل التسهيلات لدرجة فتح ممرات آمنة لتحركات المرتزقة باتجاه الضفة الشرقية لنهر الفرات.
وأكّد المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية:” يبدو أن جيش النظام الذي يدعي بأنه يحارب التنظيم الإرهابي وصل إلى طريق مسدود في هذه الحرب وأصبح عاجزاً تماماً عن إنجاز الانتصار على الإرهاب لذلك فهو يلجأ إلى هذه الوسائل القذرة و الألاعيب الخبيثة”.
هذا وكانت قوات سوريا الديمقراطية قد أصدرت بياناً في العشرين من الشهر المنصرم و أكدت في البيان المذكور بأن قوات سوريا الديمقراطية قد رصدت قافلة لمرتزقة داعش في الثامن عشر من ذات الشهر تتحرك في محور بلدة الصالحية وفي المناطق التي يسيطر عليها جيش النظام السوري والقافلة تتحرك بكل أريحية باتجاه المناطق المحررة، و تصدت لها قوات سوريا الديمقراطية وردتها على أعقابها.
وحسب المركز الإعلاميّ لقوات سوريا الديمقراطية فأن الحملة الإعلامية الحالية المتعلقة بتحرير ديرالزور وإرسال المرتزقة إلى المناطق المحررة تتويجاً للاتفاق الذي أبرمه جيش النظام البعثي مع مرتزقة داعش لعرقلة حملة عاصفة الجزيرة عن أهدافها و تعبيرا عن عجز النظام على مقارعة الإرهاب.

إعداد غرفة أخبار بوير

التعليقات مغلقة.