يرأس مؤسسة اتحاد الاعلام الحر و يلتحق بواجب الدفاع الذاتي

32

إنضم مصطفى بالي مسؤول الاعلام الحر في مقاطعة كوباني إلى واجب الدفاع الذاتي وذلك أمس لدى افتتاح مركز واجب الدفاع الذاتي من قبل هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة كوباني

حيث سارع مصطفى بالي مسؤول اتحاد الاعلام الحر في مقاطعة كوباني إلى تسجيل اسمه بعد إعلان هيئة الدفاع والحماية في مقاطعة كوباني فتح مركز واجب الدفاع الذاتي, وذلك ضمن الحفل الذي اقيم بمناسبة الذكرى الثلاثين لقفزة 15 آب.

مسؤول اتحاد الاعلام الحر في مقاطعة كوباني مصطفى بالي من مواليد مقاطعة كوباني ويبلغ من العمر 39 عاماً التحق بواجب الدفاع الذاتي رغم ان عضويته في مؤسسة عوائل الشهداء لا تلزمه باداء واجب الدفاع الذاتي الذي اصدرته حكومة الادارة الذاتية الديمقراطية.

يقول مصطفى بالي مسؤول اتحاد الاعلام الحر في مقاطعة كوباني:” إن واجب الدفاع الذاتي يقع على عاتق جميع أبناء وبنات مقاطعة كوباني, خصوصاً في ظل الهجمات التي تتعرض لها المقاطعة من كافة جهاتها.

ويضيف بالي:” رغم أن قرار واجب الدفاع الذاتي لا يشملني لكوني عضو في مؤسسة عوائل الشهداء إلا أن تأدية واجب الدفاع الذاتي في ظل إدارة كردية كان بمثابة حلم يراودني منذ الصغر ولا أستطيع وصف ما أشعر به لأني أول مواطن يسجل اسمه للالتحاق بواجب الدفاع الذاتي في حكومة الادارة الذاتية الديمقراطية”.

ودعا بالي في نهاية حديثه كافة أبناء وبنات مقاطعة كوباني إلى الاستجابة لأداء واجب الدفاع الذاتي وأن يشاركوا في مهمة الدفاع عن أرضهم وكرامتهم, وليسجلوا أسماءهم في صفحات التاريخ الذي سيحفظها للأجيال القادمة

التعليقات مغلقة.