البارزاني في رسالة نوروز: أفضل وفاء لدماء الشهداء أن يكون الشعب الكرديّ صاحب قراره ومصيره

48

1610

أتقدم بأحرّ التهاني بمناسبة عيد نوروز ورأس السنة الكردية الى مواطني إقليم كوردستان وجميع الكرد داخل الوطن وخارجه وجميع المكونات القومية والدينية في كوردستان، بعيد نوروز ورأس السنة الكردية الجديدة. وأتمنى عاماً سعيداً مليئاً بالخير للجميع.

شهر آذار هو شهر الانتصارات والسعادة وآلام ومعاناة شعب كوردستان. ومع ذلك فإن آذار ونوروز تحمل معاني دحر الظلم وعودة النور والحياة لشعبنا، ما يعني أن للتضحية والنضال نتاجاً وثماراً.

الصمود والتضحيات اللامحدودة لشعب كوردستان في المراحل الصعبة للكفاح بدءاً من الدفاع عن الوجود والهوية الى دحر إرهابيي داعش يجب أن يكون لها نتائج، ويجب أن لا تتراجع هذه النضالات والمكتسبات خطوة واحدة إلى الوراء ويجب أن يحقق شعب كوردستان سيادته وأن يكون صاحب قراره ومصيره. وهذا أفضل رد ووفاء لدماء الشهداء وتضحيات الأمة.

إن التضحيات التي قدمها شعب كوردستان والمنهاج الرفيع الذي يملكه في التعايش والتسامح والملاحم التي سطرتها البيشمركة، ليس خفياً عن عيون العالم، والعالم يفتخر الآن بشعب كوردستان والبيشمركة.

في هذه المناسبة أدعو أهالي كوردستان الكرام إلى أن تكون لديهم آمال عالية لأن الصمود سيحقق ثماره بالتأكيد، وأطلب بأن تكونوا صامدين أمام أي محاولة أو صوت يريد أن يسلب ثقتكم بأنفسكم منكم ويرسخ التبعية، أبارك نوروز لعائلات الشهداء الأحرار وجميع البيشمركة الأبطال.

أتمنى لكم السعادة الدائمة

مسعود البارزاني

2017-3-20

التعليقات مغلقة.