تحرير عشرات القرى المحاصرة في الرقة

27

reqqa2-620x364

هاوار- Buyerpress

حرر مقاتلو ومقاتلات غرفة عمليات غضب الفرات عشرات القرى التي تم محاصرة تنظيم داعش فيها منذ يوم أمس، بينها قريتي أبو صحرا وخربة طاوي.

وبعد أن وصل مقاتلو ومقاتلات غرفة عمليات غضب الفرات إلى الضفة الشرقية لنهر الفرات يوم أمس، حاصروا تنظيم داعش في 54 قرية، بدأوا بتحرير تلك القرى. وفي البداية حرر المقاتلون والمقاتلات قريتي أبو صحرا وخربة طاوي الواقعتين على ضفة النهر، وبذلك أمنوا خط الحماية ومن ثم توجهوا صوب القرى المحاصرة.

وأكد مرسلو وكالة أنباء هاوار الذين يتابعون المرحلة الثانية من حملة غضب الفرات والمستمرة في يومها الـ 11، أن مقاتلي ومقاتلات غرفة عمليات غضب الفرات حرروا منذ يوم أمس وحتى الآن عشرات القرى من تنظيم داعش ووجهوا وكبدوهم خسائر فادحة.

وحاول تنظيم داعش إعاقة تقدم المقاتلين إلى الأمام، وهاجموا في الساعة الـ 04.00 من يوم أمس قريتي سيكول ومجبن المحررتين سابقاً، وتصدى لهم مقاتلو ومقاتلات غرفة عمليات غضب الفرات واندلعت على إثرها اشتباكات قوية تم فيها إفشال هجوم المرتزقة وقتل 15 مرتزقاً.

كما حاول المرتزقة الهجوم بعربة مفخخة على نقاط غرفة عمليات غضب الفرات ولكن المقاتلين استهدفوا العربة وفجروها قبل أن تصل إلى هدفها.

التعليقات مغلقة.