وفد الإدارة الذاتية يستمرّ في زيارة وتكريم الأحزاب الكرديّة في قامشلو

197

خاص – Buyerpress

آرزيف رشيد – زار وفــد من هيئة الدفاع والحماية الذاتية في الإدارة الذاتية الديمقراطيّة يوم الاثنين التاسع عشر من كانون الأول / ديسمبر مكاتب بعض الأحـزاب السياسية في قامشلو.

وتألفَ الوفــد من رئيس هيئة الدفاع والحماية الذاتية ريزان كلو ومسؤولة علاقات الهيئة القيادية هبون والناطق باسم وحدات حماية الشعب ريدور خليل والناطقة الرسمية باسم وحدات حماية المرأة نسرين عبدالله والقيادي في قوات الحماية الذاتية سيامند ولات.

وزار الوفــد مكاتب سبعة أحزاب هي حــزب الاتحاد الديمقراطي وحزب الوفاق الكرديّ في سوريا والهيئة الوطنية العربية والحزب الآثوري الديمقراطي والبارتي الديمقراطي الكردستاني – سوريا “عبد الكريم سكو” وحركة الإصلاح – سوريا وحزب  التغيير الديمقراطي الكردستاني, وكل منها على حدى.

وأكد الوفــد في زيــارته على ضرورة العمل المشترك بين الأحزاب الكرديّة لما لها من أهمية داعيا إلى توحيد مواقفها.

الأحزاب الكرديّة رحّبت من جهتها بالوفــد وأشادت ببطولات وحدات حماية الشعب والمرأة والتي وصفتهما بجوهر وروح ثورة روجآفا وبنضالها السياسي في سبيل إنجاح هذه الثورة.

وتحدّث الوفد حول أهمية حملة غضب الفرات للشعب الكــردي خاصةً والسوري عامةً، كما واختتمت معظم الزيــارات بإهداء درع غضب الفرات إلـى قياديي الأحزاب والقوى السبع تقديراً لمساندتها لوحدات حماية الشعب والمرأة وقوات الحماية الذاتية.

جدير بالذكر أن هذه الزيارات تأتي ضمن خطوة من هيئة الدفاع لزيــارة مكاتب خمسة وعشرين حــزباً في مقاطعة الجزيرة بما فيها بعض أحزاب المجلس الوطني الكــردي، حيث أتت تكملةً لزيارات يوم الأحد الثامن عشر من كانون الأول /ديسمبر وستستكمل هذه الزيارات يوم  الثلاثاء العشرون من كانون الأول/ديسمبر.

dsc_8989 dsc_9021 dsc_8775 dsc_9093 dsc_8827 dsc_8875 dsc_9028 dsc_9077 dsc_9113 dsc_8941

التعليقات مغلقة.