تسمية الصالة الرياضية في قامشلو باسم صالة الشهيدة زلال منذر

27

نظّم الاتحاد الرياضي العام في مقاطعة الجزيرة أمس الجمعة السادس عشر من كانون1/ ديسمبر حفلا رياضياً وذلك بمناسبة تسمية الصالة الرياضية في قامشلو باسم الشهيدة زلال منذر.

وحضر الحفل رئيس المجلس التنفيذي في مقاطعة الجحزيرة عبدالكريم صاروخان, ورئيس هيئة الدفاع ريزان كلو, ورئيس هيئة الشؤون الاجتماعية والعمل, ومؤسسة عوائل الشهداء, والاتحاد الرياضي العام,  وعائلة الشهيدة زلال منذر (زكية طلال الشيخ), وجمهور من الرياضيين على مستوى مقاطعة الجزيرة.

وبدأ الحفل بدقيقة صمت على ارواح الشهداء, ثم ألقى والد الشهيدة كلمة باسم عوائل الشهداء, وتلتها كلمة رئيس المجلس التنفيذي, وكلمة رئيسة هيئة الشؤون الاجنماعية والعمل, ثم ألقى بعدها الشاعر غمبار كول قصيدة عن الشهيدة زلال.

ثم بدأت بعض العروض الرياضية في رياضتيْ الجودو والكاراتيه, واستكملت العروض بمباريات بين اللاعبين في هذا المجال من 30 – 70 كيلو.

وزعت في نهاية الحفل شهادات التفوق باسم الشهيدة زلال. كما تم تكريم الحكام الذين شاركوا في هذه الدورة.

dsc_8228
طلال الشــــيخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في هذا الصدد قال طلال الشيخ والدة الشهيد زلال” زلال كانت رياضية في نفس هذا النادي, وحصلت على بطولات عدة على مستوى سوريا والمحافظة, كما كانت تمارس الرياضة والتدريب حتى بعد التحاقها بقوات الكريلا, كما حصلت على جوائز عدّة هناك”

وأضاف الشيخ:” لم تكن الرياضة الهمّ الأول للشهيدة زلال بقدر ما كانت تريد القتال إلى جانب رفاقها, ونحن كعائلة قدمنا زلالاً واحدة ولكن جميع الرياضيين الذين حضروا الحفل بلباسهم الأبيض في نظرنا هم مثل الشهيدة زلال”.

dsc_8227 dsc_8239 dsc_8294 dsc_8291 dsc_8289 dsc_8263

التعليقات مغلقة.