الاتحاد الرياضي يمنح تراخيصاً لسبع نواد رياضيّة

55

خاص- Bûyerpress

عقد الاتحاد الرياضي في مقاطعة الجزيرة اليوم الثامن عشر من تموز/يوليو في الصالة الرياضية في قامشلو اجتماعا موسعاً تم من خلاله توزيع تراخيص لبعض النوادي في مقاطعة الجزيرة.

وضمّ الاجتماع الرؤساء المشتركين لنوادي ” آساييش روجآفا (قامشلو) – نادي الطريق (قامشلو) – نادي سيماف (قامشلو)- نادي برخودان (قامشلو) –  نادي واشوكاني(سري كانيه)  – نادي قامشلو(قامشلو) – الحرية الخابور (تل تمر).

وقد بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء, تم بعد ذلك مناقشة تكثيف المباريات, كما حثّ الاجتماع على ممارسة كافة الألعاب الرياضية “كالجودو والكاراتيه” وغيرها من الألعاب, وتشكيل نوادٍ أخرى.

وفي تصريح خاص لموقع صحيفة Bûyerpressحثّت الرئيسة المشتركة للاتحاد الرياضي هيفي خلو على الاستعداد لقدوم بطولة كرة القدم, حيث تمّت مناقشة بعض الامور المتعلقة بالبطولة خلال الاجتماع, كما شكرت النوادي الرياضية وتمنت لها النجاح بكافة مجالاتها.

من جهته أوضح وكيل هيئة العمل والشؤون الاجتماعية ومدير هيئة الرياضة في مقاطعة الجزيرة المهندس دلوفان سلو أنه تم توزيع التراخيص لسبع نواد اليوم, وخمس نواد أخرى كانوا قيد الترخيص على مستوى مقاطعة الجزيرة, منوّهاً أن هذا التنوع سيزيد من المنافسة بين النوادي وهذا هو هدفنا من ترخيص النوادي.

بدون عنوان-4 DSC08048 DSC08023 DSC08022 بدون عنوان-3 DSC08043 DSC08046 DSC08045 DSC08025 DSC08053 DSC08042

 

التعليقات مغلقة.