ريال مدريد يهزم روما ويقتنص روبيرتو كارلوس الجديد

29

خطوة واحدة من مدريد..331333_heroa

بعد أن نجح ريال مدريد في ضم نجم منتخب ألمانيا وايرن ميونيخ توني كروس وتقديمه لبطل العالم رفقة الرئيس فلورنتينو بيريز الليلة، يبدو أن الصفقة القادمة ستكون أقل صخبًا ولكنها تخص مستقبل فريق المرينجي.

حيث أشارت التقارير الأخيرة القادمة من البرازيل ومن موقع كالتشيو ميركاتو الموثوق أن ريال مدريد تغلب على روما وسيفوز بتوقيع ظهير أيسر فريق كورتيبيا البرازيلي “آبنير” صاحب الفانلة رقم 6 سواء مع منتخب البرازيل الشاب أو مع فريقه المحلي.

يبلغ “آبنير” فيليبي سوزا دي ألميدا من العمر 18 عامًا وهو يشبه نجم السليساو والمرينجي السابق روبيرتو كارلوس في قامته وأسلوب اللعب كما يُمكنه كذلك اللعب كجناح أيسر علاوة على قوته البدنية التي تجعله ناضجًا قبل الآوان وقدم يسرى قوية للغاية، وتبقت فقط بعض الأوراق والإجراءات الروتينية ليتم إعلان الظهير الأيسر الواعد كلاعب جديد للنادي الملكي.

كان روما قد بدأ عبر والتر ساباتيني بإجراء بعض الاتصال بكورتيبيا قبل ما يقرب من 8 شهور كاملة ولكن بطل دوري أبطال أوروبا أصبح الأقرب لإغلاق الصفقة وضم آبنير صاحب الـ171 سم لصفوفه هذا الصيف والذي تُقدر قيمته في السوق من 5 إلى 7 مليون يورو وقد ارتبط أيضًا في السابق بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير الماضي.

التعليقات مغلقة.