جوان إبراهيم: سنصل إلى مرحلة الفدرالية.. والأيام الآتية ستثبت ذلك

45

خاص – Buyerpress

ciwan
جوان إبراهيم القائد العام لقوات الآساييش في روجآفا

قال جوان إبراهيم القائد العام لقوات الآساييش في احتفالية أقامتها مؤسسة الآساييش في ملعب شهداء 12آذار بمناسبة أعياد النوروز وعيد المرور العالمي إنه في ” عيد نوروز” وفي الكثير من المناسبات لم تكن الآساييش تستطيع أن تحتفل أو تشارك فيها لأنها كانت منشغلة بالحماية. وأضاف:” لذلك وجدنا اليوم فرصة كي نحتفل من أجلهم حيث جمعنا معظم القوات هنا باستثناء الآساييش الموجودين على الحواجز وعلى الجبهات”.

وتابع ابراهيم: ” أردنا أن نحتفل معهم في الرابع من نيسان وكذلك بعيد “نوروز” وهذا يعني أنه ليس يوماً محدداً للاحتفال بعيد الآساييش، كذلك أردنا رفع المعنويات لدى قواتنا في عفرين ومنبج وهذا ما جعلنا نحتفل من أجلهم لذا نبارك هذا اليوم لجميع قوات الآساييش وجميع مكونات الجزيرة”.

وأشار ابراهيم أنه رغم كل الظروف الصعبة فإن ” قوات الآساييش قدمت الكثير من التضحيات حيث قاموا بواجبهم على أكمل وجه بصدور عارية، وبذلك أكدوا لنا أنهم سيقومون بأداء مهامهم التاريخية على أكمل وجه في عفرين أيضاً”. وبالنسبة لما يحصل في الشيخ مقصود وتركيا قال إبراهيم: ” ندين ذلك بشدة وندعم نضال إخواننا هناك, فالنضال في مصطلحاتنا هو نضال ضد الإرهاب لذلك نقف ضده وضد كل ما يفعله في الشيخ مقصود وباكور كردستان”.

مختتماً بالقول: ” كلمة أوجهها للشعب الكردي وبروح الإدارة الذاتية الديمقراطية, سنصل إلى مرحلة الفدرالية بعد أن نعمل كل ما هو مطلوب منا والأيام الآتية ستثبت ذلك”.

التعليقات مغلقة.