بيان لجيش الثوار: قد أُعذر من أنذر والعاقل من يتّعظ بغيره

30

جيش ثوا

اصدر المجلس العسكري لجيش الثوار في الجيش السوري الحر بياناً إلى الرأي العام، أشار من خلاله أن قوات النظام تهاجم قواتهم في حي بستان الباشا من جهة وتنظيم القاعدة من جهة أخرى، كما أعلن الجيش حلب وريفها الشمالي منطقة عسكرية.

وفي ما يلي نص البيان:

“بسم الله الرحمن الرحيم :1

أما وقد بلغ السيل الزبى فلا لومٌ بعدها ولا عتب.

تصريح وبيان وتبيين من المجلس العسكري لجيش الثوّار

لقد تعرّضت قواتنا المرابطة في حي بستان الباشا بمواجهة النظام لغدرٍ جديد وبغي معهود من فصائل السموم السوداء وأذنابها ممّن يسمّون انفسهم جيش حر ولكنّهم باعوا شرفهم ومبادئهم وانتمائهم بنعل حذاء

فالفصائل المبايعة للقاعدة والّتي تعمل تحت إمرتها هي فصائل عار على الثورة وفصائل لاتتشرّف الثورة بوجود أقزام يأتمرون بأوامر تورابورا..

فلقد حوصرت قواتنا بين قوات النظام المجرم وبين هذه القوى السوداء بتنسيق مكشوف وغدر مفضوح لم يعد سرّاً على احد ..

ونحن إذ نعلن عن هذا فإننا نعلن التالي :

1- نعلن حلب وريفها الشمالي منطقة عسكرية كاملة وسوف نتّخذ الإجراءات الّتي تحمي مصلحة قواتنا واهلنا .

2- نطلب من الفصائل المشتركة بالغدر القاعدي بالتنحّي جانباً وفك ارتباطها بالنصرة الغادرة وعدم الإشتراك بحصار قواتنا لأنها ستكون أيضاً شريك النصرة بالحساب الّذي سيطالها

3- أي أذى يلحق بقواتنا المرابطة والمحاصرة حاليا بين انياب النظام ومسواك القاعدة ستكون له عواقب لا يتخيّلها أمير ولا يتحمّل عواقبها عاقل..

4- سنتّخذ اجراءات تسمح لنا باعتبارنا بمنطقة عسكرية في حلب وريفها بأن نعتبر أي مصلحة أو قوّة أو محور أو آلية ضمن ما حددناه في المنطقة تتبع للقاعدة ومن يعمل بصفّها وتحت إمرتها هدفاً مشروعاً لنا غير قابل لنقاش أو تفاوض ..وخاصة اهداف من يلبسون لباس الجيش الحر ومنغمسون بوحل السوّاد ومستنقع الدعشنة القاعدية .

فالحر لايبيع حرّيته والحر لايخاف من الرايات السود الّتي باعت ثورتنا وهدمت احلامنا …فالحر يبقى حر ولا يقاد بخطام مهما كانت الذرائع.

قد أُعذر من أنذر والعاقل من يتّعظ بغيره .

المجلس العسكري بجيش الثوار في الجيش السوري الحر

اللّهم إنا بلّغنا اللّهم فاشهد .والسلام على من اراد سلام.”

12728853_967192146649715_4582134293090073381_n

التعليقات مغلقة.