HDP : رغم الظروف الأشبه بالسير في وجه العاصفة انتصرنا

25

2112015813710_2112015647710_yuksekdagûdemirtaşعلقت الرئاسة المشتركة لحزب الشعوب الديمقراطية إنهم خاضوا الانتخابات رغم كل الظروف القاسية التي مروا بها واصفة “كالسير عكس العاصفة، خضنا الانتخابات”.

وعقدت الرئاسة المشتركة لحزب الشعوب الديمقراطية صلاح الدين دميرتاش و فيكن يوكسكداغ، مؤتمراً صحفياً عقب ظهور نتائج الانتخابات التشريعية التركية.

وتحدثت فيكن يوكسكداغ في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الاحد، قالت فيه “خضنا الانتخابات رغم كل الظروف القاسية  التي كانت كالسير بوجه العاصفة”.

وقالت يوكسكداغ “اصبح حزبنا الحزب الثالث في البرلمان وتمكن بفضل كل من منح صوته للحزب وايدها شق الظلام وتحقيق النصر”.

وشكرت يوكسكداغ كل من منح صوته للحزب وأيده، مؤكدة الاستمرار إلى الهدف الديمقراطي، السلام والعيش المشترك .

وبعد حديث فيكن يوكسكداغ تحدث صلاح الدين دميرتاش أمام الجمع الإعلامي والجماهيري، قائلا “احترمنا إرادة الانتخابات، و بانتظار كل شخص احترام هذه الانتخابات، فصوت كل ناخب له قيمة كبيرة”.

كما أكد دميرتاش إن المرحلة لم تشهد انتخابات عادلة، مبيناً قوله “لقد اوقفنا الحملة الانتخابية، انشغلنا بحماية شعبنا من اي ضرر، وحاولنا حماية شعبنا من المجازر الجماعية، وتلك النسبة التي تحققت 11%، هي النسبة التي تحققت بدون أي حملة انتخابية، بل تحقق بأصوات شعبنا المحيط بنا”.

وختم دميرتاش قوله “في انتخابات 2019 سنكون أقوى وأكثر استعداداً ومعركتنا ليست في البرلمان فحسب بل على الأرض والمعامل والساحات. سندخل اليوم بـ 60 ممثل عن الشعب المضطهد”.

 

روج نيوز

التعليقات مغلقة.