سكولز لسواريز: كيف تختار برشلونة وأمامك ريال مدريد؟

24

سكولز ينتقد مفاوضات سواريز مع البرسا…410523_heroa

وصف أسطورة مانشستر يونايتد «بول سكولز» تفكير المهاجم الدولي الأوروجوياني «لويس سواريز» في الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف بالتفكير الخاطيء الذي سيندم عليه في المستقبل.

وأكد سكولز بأن هذا لا يعني رغبته في مواصلة اللاعب مع العدو اللدود للشياطين الحمر للموسم المقبل، بل لأن أسلوب لعب البرسا في وجود لاعبين مثل إنييستا وليونيل ميسي لا يُناسبه والانتقال إلى الريال سيكون القرار الأنسب له بعد تسيده لأوروبا من جديد فالسنوات القادمة هي سنوات العملاق الملكي في وجود لاعبين مثل رونالدو وجاريث بيل ولوكا مودريتش.

وقال «ريال مدريد الأكثر ملاءمة للويس سواريز من برشلونة، إذا وقع سواريز للبرسا هل سيقبل ليونيل ميسي ذلك؟ لا يمكنني تخيل نجاح سواريز مع ميسي وتقديمهما لمستوى جيد معًا، سواريز مهاجم متحرك وهو نفس مركز ليونيل ميسي».

ووجه سكولز في نهاية نصيحته للاعب صاحب هدفين في مرمى إنجلترا في مونديال البرازيل بقوله «سواريز سيخطيء إذا وقع لبرشلونة هذا الصيف، فريال مدريد الأفضل والأنسب له إذا أراد فريقًا يناسبه، لا يجب أن يفعل نفس ما فعله مايكل أوين وفرناندو توريس من قبله بالانتقال لأندية لا تناسب طريقتهما في اللعب، أعتقد أنه سوف يندم إذا ترك ليفربول للذهاب إلى برشلونة».

التعليقات مغلقة.