ممثل هوليوود الشهير (مايكل إنرايت) يتنازل عن الشهرة وينضم لوحدات حماية الشعب

34

mickel-11-5-2015-bbقرر ممثل هوليوود الشهير (مايكل إنرايت) التنازل عن الشهرة، والانضمام لصفوف مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردية، لمحاربة تنظيم “داعش” الارهابي.

وقالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، إن (إنرايت) غير مجرى حياته 180 درجة، إذ لم يعد يظهر بجانب (توم كروز) و(آن هاثاواي) في حفلات هوليوود، وهو الآن يعيش في الجبال بكوردستان سوريا وينام دائما بجانب سلاحه (كلاشنكوف).

وصرح الممثل الهوليودي في حوار، “هدفي هو القضاء على عناصر داعش، لأن هذا التنظيم شر وعلى كل منا أن يفعل ما بوسعه للقضاء عليه”.

وأضافت الصحيفة، أن انرايت (51عاما)، مرّ على تواجده في سوريا أكثر من شهرين، تلقى فيهما التدريبات الأساسية من المقاتلين الكرد بعد المخاطرة بحياته ليتمكن من الوصول إليهم.

يذكر أن (مايكل إنرايت) أراد المشاركة في الحرب ضد الإرهاب بعد هجمات 11 أيلول، حيث خطط للانضمام للجيش الأمريكي، ولكن بعد 14 عاما عادت إليه الفكرة عندما شاهد فيديو حرق الطيار الأردني (معاذ الكساسبة) على يد “داعش”، وقرر دخول الصفوف الأمامية للمقاتلين الكرد.

ويحتفظ الممثل البريطاني بمقطع فيديو الطيار الأردني “الكساسبة” الذي قتله تنظيم “داعش” الارهابي حرقا، على هاتفه المحمول، ليشاهده عند شعوره بتراجع حماسه، مؤكدا أنه ندم كثيرا لعدم سفره للحرب في أفغانستان بعد 11 أيلول.

خندان

التعليقات مغلقة.