برجك لهذا اليوم 2015/5/7

30

أبراج21311111212111111صباح الخير من Bûyerpress

 

الحمل

نجاحات عديدة في هذا اليوم للحمل الذي ينجح في الكثير من الأعمال والمهمات. يوم قد يكون مصيريا لبعض الأمور العملية، فعليك التركيز جيدا والتمهل قبل اتخاذ أي قرار، كما عليك الحذر في قيادة السيارة في فترة ما بعد الظهر، في المساء الجو جيد، وتفكر في قضاء الليلة مع أصدقائك.

الثور

انتهيت من الفترة العصيبة التي ألمت بك في اليومين الماضيين، وتبدأ بقوة في هذا اليوم مع أولوية خاصة لأعمالك، لأن العمل يضغط عليك منذ الساعات الأولى وحتى وقت متأخر من هذا اليوم، قد تمر عليك الكآبة من فترة لأخرى، لكنك في المساء تخرج لإصلاح الأوضاع المتدهورة مع من تحب والاستمتاع مع أصدقائك.

الجوزاء

الأوضاع والأحداث حولك تجعلك تدخل في كآبة منذ الصباح، فالكسل والملل يسيطران عليك، لذلك تتراكم عليك الأعمال وقد يحدث بعض الخلاف بينك وبين أحد المقربين منك، قد تشعر بالتعب في فترتي ما بعد الظهر والمساء، يفضل عدم الخروج من المنزل، وبخاصة مواليد شهر أيار (مايو).

السرطان

يوم النجاحات والإبداع يا صديقي، فإذا كان لديك أي امتحان أو أي مقابلة عمل فأنت الناجح بلا منازع، الفلك يقف إلى صفك ويعدك بالتقدم، وبخاصة بين العاشرة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، في فترة المساء العاطفة والغيرة هما أكثر العوامل المؤثرة عليك، فلا تجعلها تدمرك، وبخاصة مواليد 23 حزيران (يونيو) إلى 1 تموز (يوليو).

الأسد

يوم مميز يا أسد، فعليك عدم التفريط بالفرص التي قد تحصل عليها، لا حاجة للتردد وعليك قول نعم، لأن الحظ في مقدمة الداعمين لك منذ الصباح ويسير أعمالك بكل سهولة. في فترة ما بعد الظهر قد تهتم ببعض الأمور العائلية، لكن في المساء تتفرغ لترفيه نفسك.

العذراء

المزاجية ليست من سماتك، لكنها كذلك في هذا اليوم، حيث تشعر أنك لا تعرف ماذا تريد، وأنت معذور للأحداث التي قد تأتيك والأخبار التي قد تسمعها. تلغي العديد من المواعيد المتفق عليها مما يشعر الآخرين حولك بالانزعاج، الانتباه إلى الصحة ضروري جدا، فقد تشعر بتوعك في منطقة المعدة أو الرجلين.

الميزان

نشيط ويوم مليء بالأحداث لك يا مولود الميزان، فالعمل سيتصدر اهتماماتك في فترتي الصباح والظهيرة، لأن لديك الكثير من الأمور المهمة لتقوم بها. أما في فترة ما بعد الظهر، فعليك الانتباه إذا كنت على سفر أو إذا كنت تقود سيارتك فلا تكن متهورا. المساء جيد لكي تغير أجواء العمل بجلسة هادئة مع الأصدقاء.

العقرب

تدخل إلى مكان عملك، ولا يوجد شيء يروق لك، التجهم بادٍ على وجهك، ويخاف الآخرون الاقتراب منك، تبدأ مزاجيتك بالتحسن في الظهيرة قليلا، أما في فترة ما بعد الظهر، فتركز على التسوق وشراء ما تحتاجه، فاحذر على جيبك ولا داعي للتبذير. المساء جيد للخروج مع الأصدقاء والترفيه عن نفسك.

القوس

تبدو في هذا الصباح نشيطا متفائلا طموحا والابتسامة تعلو شفتيك، كما تكون متشجعا لتأدية ما عليك من أعمال متراكمة منذ اليومين الماضيين. أخبار جيدة تنتظرك في فترة ما بعد الظهر على صعيد العمل أو تخص أحد الأصدقاء، كما أن العائلة قد تأخذ كل اهتماماتك في فترة المساء، وبخاصة مواليد تشرين الثاني (نوفمبر) فهم الأكثر تأثرا بهذه الظروف.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

لن يجاريك أحد بالعبوس والتجهم اليوم، فالمشاكل وضغوطات العمل تفتح لك ذراعيها منذ الصباح لكي تواجه يوما مشحونا بالمتاعب، احذر من عصبيتك وقراراتك المتسرعة وعدّ للعشرة قبل القيام بأي شيء، في المساء لديك احتمالان؛ فإما أن تبقى في العمل أو أن تواجه من تحب أو أحد أصدقائك ويحدث خلاف بينكما، وبخاصة مواليد شهر كانون الأول (ديسمبر).

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

يوم هادئ لمواليد الدلو، وبخاصة في فترة الصباح. لكن حدثا غير متوقع في الظهيرة يقلب جميع الموازين ويجعل يومك مليئا بالأحداث وبخاصة الاجتماعية. الأعمال قد لا تكون من اهتمامك بهذا اليوم، ما يجعلك تذهب إلى البيت مبكرا. في المساء قد تكون لديك دعوة اجتماعية، وبخاصة إذا كنت من مواليد 20 إلى 31 كانون الثاني (يناير).

الحوت 19 شباط – 20 آذار

أنت جريء جدا في هذا اليوم يا عزيزي الحوت، وتهورك يصل إلى درجة مرتفعة، أفعالك لا تنم لا عن الحكمة ولا المنطق، فانتبه إلى عملك في الظهيرة، وحاول أن توازن كلامك قبل خروجه من فمك، وبخاصة مع رئيسك في العمل، المساء جيد لقضاء الوقت مع الأصدقاء، لكن شيئا قد يحدث يغير مزاجك.

 

 

التعليقات مغلقة.