مهرجان الربيع في نسخته الثالثة ينهي فعاليات يومه الأخير بقامشلو

40

 

اختتم اليوم مهرجان الربيع الثالث فعاليات يومه الخامس والأخير, وبحضور مميّز من قبل الضيوف.

ألقى مجموعة من الشعراء بعضاً من قصائدهم في البداية على أنغام موسيقية هادئة وهم الشاعر آزاد عنز , رامسين رامانس, ميلاد إسماعيل,  والشاعر صالح جنكو, ومن ثم تم توزيع الشهادت على المشاركين في المهرجان وكل من ساعد على إنجاح المهرجان حتى يومه الأخير.

كما قدّمت فرقة فرسو العديد من أغاني الفنان الراحل محمد شيخو وبعض الأغاني الفلكلوريّة الجميلة التي تفاعل معها الجمهور.

وفي سياق ختام المهرجان تحدث جوان جميل أحد القائمين على إدارة المهرجان ومدير فرقة ساز ميوزيك لموقع صحيفة”Buyerpress” بأن الهدف من المهرجان كان إيصال رسالة الحياة المشتركة للجميع, ورسم الابتسامة على وجه الجمهور في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها”. ومن جانب آخرقال الكاتب أحمدي موسي :” هذه السنة الثالثة على التوالي التي يقدم فيها مهرجان الربيع وهذا دليل على إصرار الشباب على الحياة المشتركة سواء كانوا سريان أو كرد, رسالتهم واضحة والدليل على صدق هذه الرسالة هو حضور جميع المكونات في هذا المهرجان وأتمنى أن يصل هذا المهرجان إلى جميع سوريا بنفس الشكل واللون والهدف”

. كما تحدث الشاب حنا عيسى عضو منظمة آريدو لموقع صحيفة “Buyerpress” بأن المهرجان كان جميلاً وبحضور جميل, وتفاعل جميل أيضاً , من قبل الجمهور , والرسالة التي كنا نريدها, وصلت للجميع, أشكر جميع الحضور وجميع الذين شاركوا والأعلاميين الذين تعبوا في تغطية المهرجان من يومه الأول”.

 

DSC08981 DSC09070 DSC09135 DSC08988 DSC08959 DSC09075 DSC09148 DSC09037 DSC08994 DSC09030 DSC09017

 

التعليقات مغلقة.