برجك لهذا اليوم 2015/5/3

22

أبراج21311111212111111صباح الخير من Bûyerpress

 

الحمل

تستيقظ سعيدا ولا تدري لماذا، لكن عليك الصبر على فترتي الصباح والظهيرة، وبعد ذلك الحظ في صالحك هذا اليوم ويدعمك وكثير من مشاكلك تحل وبأسهل ما تتوقع، لكن دع عنك العصبية وقلة الصبر في تعاملك مع حبيبك أو شريك عمرك واستغل هذا النهار الجيد. المساء فيه الكثير من الأحداث التي ستجعل ابتسامتك على وجنتيك.

الثور

لا داعي للذهول، فأنت لم تر شيئا بعد والظهيرة هي عينة ما ستشهده في الأيام القليلة القادمة، الأمور متداخلة في بعضها ولن يسير شيء مثل ما تطلب بل على العكس كل الأمور ستعاكسك، وقد تحدث التعطيلات. تأجيل المواعيد سيكون الأهم وبخاصة في المساء، حيث يلغى موعد بينك وبين شخص يجعلك مزاجيا، مواليد نيسان (إبريل) هم الأكثر تأثرا بهذه الوضعية.

الجوزاء

تختار بين كثير من الأمور وقد يعرض عليك بعض الأمور المهمة في فترة ما بعد الظهر للتفكير بها جيدا، المساء سيكون داعما لعلاقتك مع من تحب، وبخاصة أنك سعيد ومرتاح نفسيا إلى حد ما.

السرطان

عليك استغلال فترة النهار، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، حيث الحظ ما بزال يدعمك ويجلب لك بعض الأمور الجيدة. الأوضاع المالية تهمك وبخاصة أنك صرفت ما في جيبك، قد يكون من يخفف عليك الأمور ويلهيك عن التفكير هو شريك حياتك الذي يعطيك دعما كبيرا وقويا.

الأسد

عند الظهيرة تنقشع الغيوم وتظهر الشمس التي غابت عنك منذ مدة طويلة، تشعر بقوة ونشاط وبالحيوية، العمل المتراكم لديك تنجزه بسرعة وبكل براعة، المساء سيكون جيدا للخروج مع الأصدقاء، وإذا كان لك حبيب فلا مانع من تقديم اعتذار له عما سببت له البارحة، الأكثر استفادة هم مواليد شهر تموز (يوليو).

العذراء

يوم غير عادي وبداية غير طيبة لأسبوع صعب جدا منذ بدايته، فالملل منذ الصباح يسيطر عليك ولا رغبة لك في الذهاب إلى العمل أو فعل أي شيء، عند الظهيرة قد يحدث شيء معك يجعلك عصبيا ويزداد الضغط لديك إذا كنت في العمل. الأوضاع في المساء لن تكون أفضل بل على العكس قد تزداد سوءا وبخاصة على الناحية الصحية.

الميزان

انتبه إلى ألسنة الآخرين الذين لن يجدوا سواك ليتحدثوا عنك، لا تعير أي اهتمام للكلام من حولك وبخاصة في فترة الصباح التي ستمارس فيها ضغطا كبيرا على نفسك بعدم الكلام، الأمور العائلية تكون مهمة في المساء، لكثرة الأحداث على هذه الجبهة، احذر من مناقشة حادة بينك وبينك أحد والديك أو أحد أفراد عائلتك.

العقرب

الأمور جيدة في الصباح وما يزال الحظ يدعمك منذ يومين، لذا حاول القيام بكل ما تريد قبل مجيء فترة ما بعد الظهر، لأن مزاجك يتغير بشكل كبير وتبدأ الأمور بالتعطل من حولك وعليك عندئذ التفكير قبل قيامك بأي عمل. المساء قد يكون ممل قليلا فحاول الخروج من البيت ولو لبرهة.

القوس

يوم نشيط لك يا مولود القوس، فأنت متفوق اليوم ومنذ الصباح عليك باستغلال هذه الأوضاع لصالحك وبخاصة في مجال العمل، فشخصيتك لها تأثير على محدثك. تبدأ الأمور في فترة ما بعد الظهر بالتحسن أكثر وأكثر والحظ سيكون داعم لك. المساء جيد للخروج والاستمتاع بوقتك مع الأصدقاء.

الجدي

يوم عملي بكل معنى الكلمة، فستركز على مشاريعك وأعمالك، ضغط العمل متوقع اليوم ومنذ الصباح، ولا تتوقع أن يخف، لأن المشاكل قد تواجهك في فترتي الصباح والظهيرة. لكن في فترة ما بعد الظهر تتحسن الأمور لديك بشكل كبير جدا وتشعر بتحسن في مزاجك. في المساء قد يكون هنالك تحسن على علاقتك مع من تحب.

الدلو

عليك بالإسراع يا صديقي الدلو قبل مجيء فترة ما بعد الظهر، لأن وجود القمر في برج الأسد لا يناسبك. لذا الأجواء في الصباح والظهيرة جيدة، لكن في فترتي ما بعد الظهر والمساء قد تتعب صحتك ومزاجك لن يكون في أفضل حال للتواصل مع الآخرين حولك، وبخاصة مواليد شهر كانون الثاني (يناير) الأكثر توترا لليوم.

الحوت

لا يوجد أي شيء يجعلك حزينا عند الصباح، الأوضاع الفلكية تقف إلى جانبك والحظ يجلب لك بعض الأحداث والأخبار الجيدة. في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك بعض الالتزامات العائلية وقد تتغير برامجك بين الحين والآخر، لكن الأجواء جيدة ومزاجك لا شيء ما يعكره.

 

 

التعليقات مغلقة.