آلدار خليل يقدم واجب العزاء بوفاة زوجة إبراهيم برو سكرتير حزب يكيتي الكردي في سوريا

36

خاص” Bûyerpress”

‫DSC07483 - نسخة

قام اليوم وفد من حركة المجتمع الديمقراطي (Tev-Dem) يترأسه القيادي آلدار خليل ورافقه الدكتور عبدالكريم عمر “رئيس هيئة الخارجية في كانتون الجزيرة” لتقديم واجب العزاء للسيد إبراهيم برو سكرتير حزب يكيتي الكردي في سوريا بوفاة حرمه السيدة مزكين أم شيلان.

هذا وكان في استقبال الضيوف كلاً من؛ السيد إبراهيم برو سكرتير حزب يكيتي وقيادة الحزب وتم استقبال الضيوف وقراءة الفاتحة على روح الفقيدة.

وفي سؤال لموقع صحيفة “Bûyerpress” للقيادي آلدار خليل عن تقديمه لواجب العزاء رغم الخلافات السياسيّة بين (Tev-Dem) و(ENkS) بخصوص عمل المرجعيّة السياسيّة الكرديّة؟ حيث قال: ” هذا واجب علينا ونحن أخوة ولزام علينا أن نقف مع بعضنا البعض في المصائب والأحزان، العلاقات الاجتماعية يجب أن تكون بعيدة عن الخلافات السياسيّة، ولدينا أمل بأن تتوحد توجهاتنا وآرائنا السياسيّة.

وبخصوص هذه الزيارة تحدث إبراهيم برو سكرتير حزب يكيتي لموقع صحيفةBûyerpress” وقال:” نثمن هذه الزيارة وأرى فيها بادرة خير إن شاء الله بأن نقترب من البعض أكثر لأننا أخوة ونشكر الأخوة في حركة المجتمع الديمقراطي (Tev-Dem) والتي شاركت بكل مؤسساتها وتنظيماتها أحزاننا في هذا المصاب، كما أشكر جميع مكونات الشّعب السوري في منطقتنا بتقديمهم واجب العزاء لنا..

 

 

 

 

‫DSC07482 - نسخة ‫DSC07483 - نسخة DSC07485 DSC07491 DSC07498 DSC07500

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.