برجك لهذا اليوم 2015/4/15

34

أبراج2131111121211111صباح الخير من Bûyerpress

 

الحمل

ستصطدم اليوم بعدد المهام التي لم تنجزها بعد، وربما يتسبب لك هذا الأمر في الشعور بالإحباط والاكتئاب. الأمر يتطلب التزاما منك. عزيزي الحمل، يمكنك بقليل من الانضباط والتخطيط الجيد خوض أي معركة وانجاز أي مهمة دون الشعور بالضغط. كافئ نفسك في المساء.

الثور

تشعر بدفعات متتالية وغير متوقعة من الانفعال الحاد الذي يخرجك عن طورك خاصة خلال حديثك مع المحيطين بك أو المقربين منك، مما قد يصل بك أحيانا إلى النقاش الحاد أو الشجار! حاول اللجوء إلى الهدوء لضبط مشاعرك والتحكم في توتر أعصابك.

الجوزاء

قد تستقبل في هذه الفترة بعض الزوار أو تقوم برحلة بعيدة لرؤية أصدقائك، مما يعيد إليك الشعور بالتفاعل المحبب مع الآخرين، ومما يحثك على اعتماد أسلوبك المفضل في إظهار جانبك الإيجابي. تفيض حيوية وإشراقا وتشعر أن الحياة تبتسم لك في كل الميادين.

السرطان

يحذّرك الفلك من التلاعب بمشاعر الآخرين مما قد يرتد عليك بالسوء وبالمشاكل أكثر من أي شيء آخر! قد تضطر أكثر من المعتاد إلى زيادة نفقاتك وصرف أموال إضافية على مسائل عائلية طارئة أو علاقات مهنية حديثة العهد، مما يخل بتوازن ميزانيتك.

الأسد

سيكون هذا ليوم مناسبا لتنفيذ أي مشروع وللقيام ببعض الاستثمارات، والتدقيق في أعمالك وتجنب الأخطاء. إذا كانت العلاقة تتطلب منك مجازفة ما أو تضعك أمام مخاطر معينة، فالفلك ينصحك الفلك بتجنب المتاعب. اهتم بوضعك الصحي.

العذراء

يعدك هذا اليوم بالأرباح المشاريع الناجحة والعلاقات الممتازة مع أرباب العمل. تخطط لقضاء سهرة رومانسية مع الحبيب تنسيان خلالها مشاكل الماضي وتتبادلان أرق الكلمات. قلة النوم تصيبك بالتعب والكسل فحاول أن تذهب لفراشك مبكرا اليوم.

الميزان

تركز اليوم على قضايا مالية وأعمال فنية أو ربما تهتم بالاطلاع على أحدث صيحات الموضة من الاكسسوارات والملابس والمجوهرات. قد تترك ضغوط الشريك آثارا سلبية على العلاقة بينكما. خبر محزن يقلقك ويسبب لك تعبا نفسيا.

العقرب

هذا اليوم يبشر بالخير خاصة في القضايا المالية والتجارية. قد تحصل اليوم على أرباح الاستثمارات طويلة الأجل أخيرا. أمامك فرص جديدة وعظيمة في عملك اليوم. هذا اليوم هو أفضل الأيام التي تكمل فيها مشروعا ما كنت بدأته مع بعض الأفراد، ولكن إذا قمت بالدخول في مشروعات جديدة، ربما تحقق نجاحا أكبر.

القوس

تبدو اليوم على خير ما يرام فانت شخص جذاب ولديك بصيرة وقدرة على الابتكار. على الرغم من أنك تجد نفسك خلال ساعات اليوم تشعر بالملل، إلا أن السبب في ذلك هو الاهتمام بالمشاكل المادية، فحاول أن تكف عن التفكير فيها الآن. حاول أن تروح عن نفسك وستندهش بالنتائج.

الجدي

تركز طاقتك ومجهودك اليوم على أمر غريب وهو الاهتمام بدارسة طرق التدليك والعلاج الطبيعي بالأعشاب والزيوت الطبيعية. حاول أن تجمع بين هذه الرغبة وقدرتك الذاتية على مداواة جروح الآخرين وستشعر بالرضا عن نفسك من النتائج.

الدلو

كن مستعدا اليوم لتنفيذ أحلامك على أرض الواقع. النجاح غايتك اليوم فحاول أن تحققه. كل شيء يحتاج إلى بذل جهود كبيرة فلا داع للتكاسل. تتلقى في المساء بعض المكالمات والخطابات السارة، ولكن ربما تنشغل بما فيها من أخبار جديدة.

الحوت

ربما تجد أن الاستيقاظ مبكرا من أصعب الأمور التي تواجهك كل يوم. الضغوط المهنية والشخصية ربما تضغط على أعصابك ولكن ننصحك بأن تأخذ حذرك. على الرغم من الخمول الذي تشعر به للحظات متفرقة هذا اليوم إلا أن حياتك ستكون أفضل بسبب اجتهادك في العمل.

 

التعليقات مغلقة.