مالك مجموعة شركات (راست كروب) يهدي عمار الكوفي شقة سكنية فاخرة

62

عمار الكو555-650x320في الشاب الكردي الموهوب والمشارك الكردي الوحيد في برنامج ارب آيدول ، والذي أثار إعجاب الملايين من مشاهدي البرنامج ، وعلى الرغم من خروجه (المثير للجدل) من البرنامج في مرحلته شبه النهائية ، إلا أن معجبيه في ازدياد يوما بعد آخر .
وفي هذا الإطار، قام رجل أعمال كردي من بلدة زاخو، بمكافئة هذا الشاب الكردي الموهوب باهدائه شقة سكنية فاخرة في إحدى المجمعات السكنية بقضاء زاخو ، التابع لمحافظة دهوك  .
إبراهيم سنجاري وهو أحد أغنياء بلدة (زاخو) ومالك مجموعة شركات ( راست كروب ) التجارية ،  قرر منح الكوفي هذه الهدية ، تعبيرآ عن شكره وإمتنانه له ، والذي وصفه بأنه كان ممثلا لشعب كردستان في برنامج آراب آيدول .
وقال بارزان إبراهيم نجل إبراهيم سنجاري  اليوم الخميس :“بمجرد وصول عمار الكوفي إلى إقليم كردستان تم تسليمه مفاتيح إحدى أفخم الشقق السكنية المجهزة في مجمع  new Zakho  السكني” .
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة شركات ( راست كروب ) قامت بالعديد من النشاطات الاجتماعية المماثلة , ومنها أقراض  البنوك في قضاء زاخو مبلغ مليار دينار عراقي بهدف صرف رواتب الموظفين العاملين في الدوائر الحكومية ،في ظل قطع حكومة بغداد لحصة إقليم كوردستان من الميزانية الاتحادية منذ بداية العام الجاري.
وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة شركات ( راست كروب ) واحدة من المؤسسات التجارية الفعّالة والناشطة في إقليم كردستان وعموم العراق .

باسنيوز

التعليقات مغلقة.