في لقاء ثنائي: ممثل البارتي يحثَ الـ (PYD ) للسعي لإطلاق سراح الشاب ابراهيم كوريش ومعتقلي عفرين

31


بدون عنوان
زار وفد من ممثلية إقليم كردستان للحزب الديمقراطي الكردي في سوريا(البارتي) مؤلف من بعض الرفاق في اللجنتين المنطقية والفرعية وبرفقة الرفيق بهجت بشير ممثل البارتي في إقليم كردستان مكتب علاقات الاتحاد الديمقراطي (PYD) في السليمانية .

حيث كان في استقبال الوفد كل من: سينم محمد الرئيسة المشتركة لمجلس شعب غرب كردستان؛ د.محمد رشو ممثل الاتحاد الديمقراطي ؛ حجي عفريني الكادر الاعلامي في المكتب .
وتناول الجانبان الأوضاع الراهنة على الساحة السورية وروجآفا وبالأخص المقاومة البطولية في كوباني؛ من قبل بيشمركة جنوب كردستان وقوات ((YPGومقاتلي كل الأطراف المشاركة مع الأبطال من أبنائنا وبناتنا من أهلنا في كوباني؛ الذين يذودون عن الشرف والكرامة ويحاربون قوى الشر والارهاب نيابة عن العالم .

من جانب آخر تم التأكيد على تطبيق بنود اتفاقية دهوك التي تمت برعاية الأخ الرئيس مسعود البارزاني؛ وترجمة بنودها على أرض الواقع بروح أخوية بين الطرفين (المجلس الوطني الكردي و Tev- Dem) كضرورة قومية في هذه المرحلة المصيرية بعيدا عن الأنانيات الحزبية الضيقة .
وفي الختام حثً ممثل البارتي قيادة (PYD) للسعي لدى الجهات المختصة لإطلاق سراح الشاب ابراهيم كوريش وبعض الشباب المعتقلين في عفرين؛ لتفويت الفرصة أمام المتربصين؛ الذين يستغلون هكذا أجواء لتعكيرها .

 

التعليقات مغلقة.